بعد تراجعات أمس أسعار الذهب اليوم في الإمارات الأربعاء 10-7-2024 تُسجل مكاسب في نطاق محدود

بعد تراجعات أمس أسعار الذهب اليوم في الإمارات الأربعاء 10-7-2024 تُسجل مكاسب في نطاق محدود

بعد أن سجلت أسعار الذهب بتعاملات أمس الثلاثاء تراجعات قوية خسر خلالها جرام الذهب في الإمارات 3 درهم إماراتي من قيمته السوقية، تعاود اليوم الأربعاء أسعار الذهب بالإمارات مكاسبها ولكن في نطاق ضيق قارب الدرهم الواحد مكسب بسعر الجرام.

وجاءت مكاسب الذهب اليوم في الإمارات مدفوعة بالتصريحات الايجابية للمعدن الأصفر من قبل رئيس الفيدرالي الأمريكي بإمكانية تقليل حدة قيود السياسة النقدية بالفترة المقبلة مما قد يُشير لخفض قريب لأسعار الفائدة.

ورغم مكاسب الذهب اليوم إلا أنها جاءت في نطاق ضيق ومحدود، وأرجع المُحللين السبب إلى عدم التيقن الكامل من السياسة المستقبلية للفيدرالي الأمريكي من قبل المستثمرين، وأيضاً تراجع مشتريات بنك الشعب الصيني من الذهب للشهر الثاني على التوالي.

وجاءت اليوم أسعار الذهب في الإمارات عيار 24 ليُسجل الجرام سعر 286.86 درهم إماراتي، في حين سجلت أسعار الذهب في الإمارات اليوم عيار 22 سعر للجرام 262.77 درهم، وجاءت أسعار الذهب بالإمارات عيار 21 للجرام اليوم عند سعر 251.00 درهم إماراتي، وجاء سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم بالإمارات بسعر 215.15 درهم.

سعر بيع الذهب بالمصنعية اليوم في دبي

ومع تعرفنا على أسعار اليوم الفورية لسعر الذهب بالإمارات يتبقى أن نوضح لكم سعر بيع الذهب في الإمارات بأسعار محلات الذهب في دبي وفق أسعار بيع الذهب مع المصنعية اليوم والتي جاءت كالتالي:

  • سعر بيع الذهب مع المصنعية عيار 24 اليوم في دبي: من سعر 292 لسعر 302 درهم.
  • سعر بيع الذهب مع المصنعية اليوم عيار 22 في دبي: من 270 لسعر 280 درهم.
  • سعر بيع الذهب عيار 21 بالمصنعية اليوم في دبي: من 260 لسعر 270 درهم.
  • سعر بيع الذهب من عيار 18 اليوم مع المصنعية في دبي: من 223 لسعر 233 درهم.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu