عرض عطر صن من الماجد للعود| السعر والمكونات أفضل عروض الصيف للطلب والشحن المجاني

عرض عطر صن من الماجد للعود| السعر والمكونات أفضل عروض الصيف للطلب والشحن المجاني

مع كل صيف تجد الماجد للعود تُقدم لعملائها كل جديد من عطور الصيف التي تجعل صيفك الأكثر انتعاشاَ، ومع أحد الوافدين الجدد لعطور الماجد للعود، نستعرض على عطر صن الجديد من الماجد للعود بالسعر والمكونات بالتفاصيل.

عرض عطر صن من الماجد للعود

عطر صن من الماجد للعود، أحد مجموعات العطور الصيفية الباعثة على الانتعاش والانطلاق من الماجد للعود، ويأتي عطر صن من الماجد للعود بحجم للعبوة 75 مل فما هو سعر ومكونات عطر صن الجديد من الماجد للعود.

سعر عرض صن وعرض التقسيط من الماجد للعود

تُقدم الماجد للعود عطرها الجديد صن بسعر للعبوة الواحدة حجم 75 مل ب 230 ريال سعودي، ويُمكن التقسيط للثمن على 4 دفعات من خلال TABBY قيمة القسط 57.50 ريال سعودي، وكذلك متوفر التقسيط عبر تمارا على 4 دفعات بقيمة 57.50 ريال للدفعة، للطلب والشحن المجاني من الماجد للعود.

مكونات عطر صن من الماجد للعود

وعن مكونات عطر الصيف 75 مل من الماجد للعود فالعطر يتكون من مزيج يمنحك إحساس من الانطلاق والانتعاش اللامحدود، وذلك من خلال تركيبة خاصة منتقاة بجودة عالية.

فيتكون عطر صن من الماجد للعود من مزيج المانقو، ويأتي ممزوج بعبير زهرة البرتقال وهذا المزيج تتم إضافة له بشكل دقيق جداً نفحات من خشب الصندل ليمنحك إحساس لا يُمكن وصفه بل يجب تجربته من الانتعاش.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu