سعر جرام الذهب في السعودية اليوم مع المصنعية محلات الصاغة اليوم تبيع بمصنعية تتراوح من 5 إلى 15 ريال الأحد 16-6-2024

سعر جرام الذهب في السعودية اليوم مع المصنعية محلات الصاغة اليوم تبيع بمصنعية تتراوح من 5 إلى 15 ريال الأحد 16-6-2024

استقرت اليوم مصنعية الذهب في السعودية عند معدلاتها بأغلب محلات بيع الذهب، وسط استقرار يومي لسعر الذهب اليوم في السعودية، وتراوحت قيمة مصنعية الذهب من 5 ريال سعودي إلى 15 ريال سعودي وجاءت اليوم حسب العيار كما يلي:

  • عيار 24 المصنعية اليوم في السعودية من 5 ريال إلى 12 ريال سعودي.
  • عيار 22 المصنعية اليوم في السعودية من 5 ريال إلى 13 ريال سعودي.
  • عيار 21 المصنعية اليوم في السعودية من 6 ريال إلى 14 ريال سعودي.
  • عيار 18 المصنعية اليوم في السعودية من 7 ريال إلى 15 ريال سعودي.

والآن دعنا بأسعار اليوم في السعودية، نستعرض سعر جرام الذهب في السعودية اليوم مع المصنعية، وذلك حسب أسعار البيع المتداولة بمحلات الذهب في المملكة ووفق أخر متابعات الحركة التجارية بالبيع والشراء للذهب في السعودية.

سعر جرام الذهب في السعودية اليوم مع المصنعية

سجلت اليوم أسعار جرام الذهب في السعودية اليوم من الذهب عيار 24 قيراط مع المصنعية والصياغة سعر بيع يتراوح من 285 ريال سعودي لسعر 295 ريال سعودي، وسجل بيع جرام الذهب في السعودية اليوم عيار 22 سعر بيع في السعودية يتراوح من 263 لسعر 275 ريال سعودي.

أما عن سعر جرام الذهب في السعودية اليوم للذهب المشغول عيار 21 بسعر البيع في محلات الذهب مع المصنعية، فلقد تراوح سعر الجرام بيعاً اليوم بأغلب محلات الذهب من سعر 253 ريال سعودي لسعر بيع 265 ريال سعودي.

الذهب عيار 18 رغم تداوله الأقل عن الأعيرة الأخرى وارتفاع مصنعية الجرام فيه بالسعودية عند البيع فند أن عليه طلب، وسعر اليوم لبيع جرام الذهب عيار 18 بالسعودي مع المصنعية تراوح للجرام من سعر 216 لسعر 226 ريال سعودي.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu