عروض أسعار يونيون اير على الأجهزة الكهربائية والمنزلية 2020| شامل أحدث وأخر الخصومات والتخفيضات

عروض أسعار يونيون اير على الأجهزة الكهربائية والمنزلية 2020| شامل أحدث وأخر الخصومات والتخفيضات

أسعار الأجهزة الكهربائية من يونيون اير، مُصطلح يفرض نفسه عام تلو العام بالسوق المصري لتجارة وبيع الأجهزة الكهربائية والمنزلية، وهذا له عوامل صنعتها ظروف السوق المصرية التي تطلبت خلال السنوات الماضية أجهزة كهربائية للمنزل بسعر معقول يتناسب ويلتقي مع قدرات الشراء لدى المُستهلك في مصر وبنفس الوقت يُقدم جودة مناسبة تحقق الفائدة عند الاستخدام، وهذا ما نجحت يونيون اير لحد كبير في تحقيقه، ولم تكتفي يونيون اير بدخول المنافسة عبر السعر والجودة بل أدركت بالآونة الأخيرة أهمية تقديم عروض خصم وتوفير وتخفيض عبر باقات ترويجية كبيرة تطرحها يونيون اير بالسوق المصري، فهيا نتعرف على عروض تخفيضات يونيون اير 2020 على الأجهزة الكهربائية في مصر.

عروض أسعار الأجهزة الكهربائية يونيون اير في مصر 2020

نتناول بالتفاصيل وأسعار الأجهزة الكهربائية يونيون اير أحدث عروض الترويج التي باتت يونيون اير مؤخراً تتميز في طرحها على سوق الأجهزة الكهربائية والمنزلية، والمُلاحظ في العروض أنها تشمل ليس فقط الأجهزة الكهربائية ذات التقنيات المحدودة بل تشمل أيضاً الأجهزة الكهربائية عالية التقنية والإمكانيات، فهيا بنا نوضح تفصيلياً أخر عروض يونيون اير 2020 في مصر.

  • عرض الشاشة 65 بوصة بتقنية الفور كي عالية دقة المشاهدة لتصل لجودة 3840*2160 مع ضمان ضد عيوب التصنيع ثلاثة أعوام والسعر الذي تُقدمه يونيون اير للعرض 10399 جنيه بدل 12222 جنيه.

  • عرض الشاشة 75 بوصة أندرويد 7 بضمان ثلاثة سنوات بدقة 3840*2160 جودة الفور كي والسعر بعرض يونيون اير 2020 هو 21799 جنيه بدل سعر 24999 جنيه.

  • عرض الثلاجة من يونيون اير بضمان كامل عشر سنوات، وحجم الثلاجة 16 قدم مع بطاقة توفير طاقة كاملة الدقة وخواص النوفروست مع شاشة ديجيتال متطورة توضح بيانات تشغيل الثلاجة وتأتي الثلاجة في العرض باللون الأسود المُميز البراق بتصميم ديكوري عصري والسعر 6049 جنيه بدل سعر 6839 جنيه.

  • عرض الغسالة الفوق اتوماتيك والمُقدمة من يونيون اير بسعة للتحميل 10 كيلو مع تكنولوجيا شاشة الديجيتال باللون الذهبي الرائع، والسعر يأتي بالعرض عند 4549 جنيه بدل سعر 5217 جنيه.

  • عرض الديب فريزر ذات التصميم الرأسي بعدد خمسة أرفف من يونيون اير مع امكانيات وخواص الديجيتال وخامة تصنيع من الاستانليس والسعر مُقدم بهذا العرض 5879 جنيه بدل سعر 6339 جنيه.

  • عرض من يونيون اير وذلك لتكييف ساخن+بارد مع التشغيل الجاف موديل ماكس فاي ومنظومة تنقية هواء الغرفة مع التوزيع الذكي للتبريد وحجم التكييف واحد ونصف حصان والسعر بعرض يونيون اير هو 6400 جنيه بدل سعر 7900 جنيه.

قد يهمك| عروض العربي جروب على الأجهزة الكهربائية

قد يهمك| أسعار كافة ماركات الأجهزة الكهربائية في مصر

وفي الختام نؤكد أن تقريرنا عبر موقعكم ماركتنا عن عروض أسعار الأجهزة الكهربائية بما تشمله من خصومات وتخفيضات للعام 2020 من يونيون اير هو تقرير تفاعلي يتم تحديثه سريعاً بكل عرض جديد وحديث يصدر عن يونيون اير بشكل مباشر بالأسعار وتفاصيل العرض.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu