مقارنة أسعار الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري اليوم| اللولو للصرافة الأعلى أمام الأنصاري والفردان ورضا الأنصاري

مقارنة أسعار الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري اليوم| اللولو للصرافة الأعلى أمام الأنصاري والفردان ورضا الأنصاري

نتناول بالمقارنة أسعار الدرهم الإماراتي اليوم في صرافة الأنصاري مقابل الجنيه المصري وذلك بتوضيح الفارق في أسعار الدرهم بالجنيه بين الأنصاري للصرافة وشركات الصرافة الأخرى بالإمارات وفي المقدمة منها صرافة اللولو وصرافة الفردان وصرافة رضا الأنصاري، فهيا بأحدث سعر نتعرف على أسعار الدرهم اليوم داخل الإمارات بأحدث سعر لشركات الصرافة الإماراتية.

سعر الدرهم اليوم مقابل الجنيه المصري داخل الإمارات

وفق سعر التداول اليوم وتغيير العملات سجل الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري في الأنصاري للصرافة صعود بقيمة 4 قرش ليُسجل بأحدث سعر تداول له اليوم 13.12 جنيه للدرهم بعد أن أغلق أمس على 13.08 جنيه للدرهم.

وبنفس قيمة الزيادة التي صعدها اليوم سعر الدرهم الإماراتي في الأنصاري جاء صعود سعر العُملة الإماراتية مقابل الجنيه المصري بتعاملات اليوم في صرافة الفردان بقيمة 4 قروش ليُسجل الدرهم اليوم بالفردان سعر 13.04 جنيه بدل سعر 13.00 جنيه بتعاملات الأمس بتحويل العملات في الفردان للصرافة.

وسجل اليوم الدرهم الإماراتي بأسعار اللولو للصرافة وذلك وفق أخر تحديث لأسعار العملات بصرافة اللولو اليوم بالإمارات سعر 13.16 جنيه بدل سعر 13.14 جنيه بصعود 2 قرش بالمقارنة بسعر الدرهم بتعاملات الأمس مقابل الجنيه المصري في اللولو للصرافة.

وعن سعر الدرهم الإماراتي اليوم مقابل الجنيه المصري في رضا الأنصاري جاء السعر بزيادة 1 قرش عن سعر صرافة اللولو ليُسجل اليوم في رضا الأنصاري 13.15 جنيه للدرهم بصعود 3 قروش عن أسعار الدرهم بالأمس مقابل الجنيه في رضا الأنصاري والذي أغلق على 13.12 جنيه بتعاملات تحويل العملات أمس في رضا الأنصاري للصرافة.

أعلى سعر للدرهم الإماراتي اليوم في الإمارات مقابل الجنيه

وتضح لنا من تعاملات مصارف الإمارات لتحويل الدرهم لجنيه مصري ووفق أخر سعر صرف للدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري داخل الإمارات، أن أعلى سعر سجله الدرهم اليوم في صرافة اللولو بسعر 13.16 جنيه يليه سعر الدرهم في رضا الأنصاري بسعر 13.15 جنيه.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu