مصنعية الذهب في السعودية| أسعار الذهب اليوم جديد ومستعمل

مصنعية الذهب في السعودية| أسعار الذهب اليوم جديد ومستعمل

بمصنعية الذهب اليوم في السعودية نستعرض أسعار بيع الذهب بالريال السعودي اليوم، ونتعرف على أسعار بيع الذهب المشغول الجديدة بمصنعية الذهب الجديد، وكذلك نتعرف على أسعار بيع الذهب المستعمل اليوم في السعودية بمصنعية الذهب المستعمل.

ولكن بداية ما هي المصنعية؟ هي قيمة ما يتم تقديره من شغل الصائغ على قطعة الذهب سواء ذهب مشغول أو مُنتج ذهب نظير قيامه بصياغة القطعة الذهبية، ويُضاف لها رسوم أخرى أهمها قيمة الضريبة على الذهب، فهيا بداية نتعرف على قيمة وسعر مصنعية الذهب في السعودية اليوم، ثم ننقل لكم سعر بيع الذهب في السعودية مع المصنعية جديد ومستعمل.

قيمة مصنعية الذهب في السعودية

تتراوح المصنعية على الذهب في الأسواق ومتاجر بيع الذهب في السعودية على الذهب المشغول الجديد الشعبي من 5 ريال إلى 12 ريال سعودي، وتتراوح على الذهب الجديد لازوردي من 7 ريال إلى 15 ريال سعودي.

وتتراوح مصنعية بيع الذهب المستعمل في الأسواق السعودية على سعر الجرام عند بيع ذهب قديم من 4 ريال إلى 10 ريال سعودي، ونجد مصنعية السبيكة الذهب على الجرام بالسعودية تتراوح من 4 إلى 6 ريال سعودي على سعر الجرام اليومي.

سعر بيع الذهب الجديد في السعودية اليوم بالمصنعية وسعر الشراء

فيما يلي أسعار بيع الذهب الجديد بالسعودية من الذهب المشغول بداية من الذهب عيار 24 إلى الذهب عيار 18 شامل سعر بيع الذهب اليوم في السعودية عيار 21 بالمصنعية، وكذلك نتعرف على أسعار الشراء التي تشتري بيها اليوم محلات الذهب بالسعودية الذهب من الأفراد الراغبين في بيع ما لديهم من مشغول ذهبي مستعمل بسعر الشراء، وبعدها ننقل كم أسعار بيع محلات الذهب في السعودية للذهب المستعمل بمصنعية اقل من بيع الذهب الجديد.

عيار الذهبسعر البيع بالريال السعوديسعر الشراء بالريال
عيار 24 قيراط321 ريال.307 ريال.
عيار 22 قيراط296 ريال.282 ريال.
عيار 21 قيراط283 ريال.270 ريال.
عيار 18 قيراط246 ريال.230 ريال.

سعر بيع الذهب المستعمل في السعودية اليوم

عيار الذهب المستعملسعر البيع بالريال
عيار 24 مستعمل316 ريال.
عيار 22 مستعمل290 ريال.
عيار 21 مستعمل278 ريال.
عيار 18 مستعمل240 ريال.

ومن هنا مزيد من التفاصيل اليومية عن متابعة قيمة مصنعية الذهب في السعودية، مع متابعة أسعار بيع الذهب في السعودية بالمصنعية والضريبة لكل أعيرة الذهب مع متابعة أسعار البيع والشراء للمشغولات الذهبية الجديدة والقديمة بأخر سعر بيع وشراء للذهب بالريال السعودي.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu