سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في اللولو يُسجل اليوم أعلى سعر بالإمارات عند 12.98 جنيه فبكم في الأنصاري والفردان الأربعاء 19-6-2024

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في اللولو يُسجل اليوم أعلى سعر بالإمارات عند 12.98 جنيه فبكم في الأنصاري والفردان الأربعاء 19-6-2024

سجل اليوم الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري أعلى سعر تحويل له في مصارف الإمارات عند سعر 12.98 جنيه للدرهم الواحد وسجلته أسعار التحويل في اللولو للصرافة، وجاءت أسعار مصارف الإمارات الأخرى الأنصاري ورضا الأنصاري والفردان عند مستويات أقل.

فبكم سعر صرف الدرهم الإماراتي اليوم في باقي مصارف الإمارات، سوف نوضح لك سعر اليوم الفوري للدرهم بالجنيه في صرافة الأنصاري وصرافة رضا الأنصاري وصرافة الفردان لكي تتعرف على فروق سعر الصرف وتُقارن، موضحين لك فارق سعر الصرف بين تلك المصارف اليوم وصرافة اللولو.

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في الإمارات

جاء اليوم السعر المسجل لصرف الدرهم الإماراتي وتحويله إلى الجنيه المصري بأسعار تحويل العملات اليوم في الأنصاري للصرافة ليُسجل واحد درهم 12.92 جنيه مصري.

أما السعر في رضا الأنصاري، فلقد جاء سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في رضا الأنصاري اليوم كثان أعلى سعر تحويل للدرهم إلى جنيه مصري بعد سعر صرافة اللولو، فكما سبق وذكرنا سعر الدرهم في اللولو عند 12.98 جنيه أما سعر الدرهم بالجنيه المصري اليوم في رضا الأنصاري عند سعر 12.98 جنيه.

وجاء سعر الدرهم اليوم في صرافة الفردان، كأقل سعر بين مصارف دولة الإمارات اليوم لسعر تحويل الدرهم الإماراتي إلى جنيه مصري حيث سجل الواحد درهم اليوم في الفردان سعر 12.85 جنيه.

ومن ثم نجد الفارق بين سعر الدرهم بالجنيه المصري في اللولو للصرافة ومصارف الإمارات جاء، 13 قرش مع صرافة الفردان فرق، 6 قروش فرق مع صرافة الأنصاري، 3 قروش فرق مع صرافة رضا الأنصاري.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu