عروض يوم القهوة العالمي 2024| عروض مجانية وخصومات خاصة من بنده في أسبوع القهوة

عروض يوم القهوة العالمي 2024| عروض مجانية وخصومات خاصة من بنده في أسبوع القهوة

لعشاق القهوة، نُقدم لكم أفضل العروض على مشروبك ورفيق مزاجك الدائم القهوة، ونُقدم عروض يوم القهوة العالمي 2024 بأفضل عروض التوفير والخصومات من متاجر السوق السعودي مع تفاصيل كل عروض فهيا نتعرف على أكبر تخفيضات أسعار القهوة في السعودية في اليوم العالمي للقهوة.

عروض يوم القهوة العالمي في السعودية

فقط ب 1 ريال لكل عشاق القهوة من بارنز اختر قهوتك المفضلة وأحصل على الثانية مجاناً كل هذا لفترة محدودة ب 1 ريال سعودي، ويُقدم الرفاعي للقهوة عرض خاص بهدية مجانية عند الشراء ب 100 ريال أو أكثر مع خصومات على أصناف مختارة.

وننقل لكم بعروض يوم القهوة العالمي أفضل العروض من بنده والتي تُقدم لكم خصومات وقيم توفير كبيرة، عرض على عبوة قهوة سعودية سريعة التحضير بعدد 20 ظرف 3 جرام للظرف العرض للقهوة بالهيل ونسكافيه سعر العرض 24.95 ريال سعودي للعبوة بدل سعر 41.75 ريال سعودي بقيمة توفير 16.80 ريال سعودي.

ومع العرض الخاص من بنده لعبوة قهوة جولد نسكافية بحجم 90 جرام وسعر العرض 24.95 ريال سعودي للعبوة بدل سعر 34.95 ريال سعودي قيمة التوفير بالعرض من بنده في يوم القهوة العالمي 10 ريال سعودي.

عرض بنده على عبوة من قهوة فلتر مطحونة من ماكسويل هاوس العرض بعروض أسبوع القهوة في بنده بمناسبة يوم القهوة العالمي 39.95 ريال سعودي بدل سعر 47.95 ريال سعودي بتوفير 8 ريال سعودي، وعرض على كبسولات روست مايسترو متنوعة بوزن 57 جرام سعر العرض 11.95 ريال سعودي بدل سعر 20.75 ريال سعودي بقيمة توفير 8.80 ريال سعودي.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu