عروض كفرات السيارات 2024 من العمودي| خصومات 94% وأسعار خاصة لخدمات السيارات

عروض كفرات السيارات 2024 من العمودي| خصومات 94% وأسعار خاصة لخدمات السيارات

عروض اليوم الوطني 94 كفرات السيارات، تأتي من ضمن عروض خدمات ومبيعات السيارات في السعودية، التي تستحوذ على اهتمام ومتابعة الأسواق في المملكة، ومن ضمن العروض الهامة عروض مؤسسة سعيد محمد العمودي المحدودة، فما هي عروض العمودي لليوم الوطني 2024 على كفرات السيارات وخدمات الصيانة، هيا نتعرف على التفاصيل.

عروض اليوم الوطني 94 كفرات سيارات من العمودي

جاءت عروض العمودي هذا العام 2024 لتشمل خصومات كبيرة على أسعار كفرات السيارات من العلامات التجارية المعتمدة من العمودي وهي إطارات TOYO، فضلاً عن عروض بخصومات خاصة على قائمة خدمات السيارات من العمودي.

فجاء عرض العمودي لليوم الوطني 94 بخصم 94% فعند شراء عدد ثلاثة إطارات من العمودي تحصل بعرض اليوم الوطني على خصم 94% على الإطار الرابع وذلك بمناسبة اليوم الوطني، مع عضوية المساعدة على الطريق مجاناً من العمودي عند شراء عدد 4 كفرات سيارة.

كما تجد بعروض اليوم الوطني من العمودي ضمن عروضها على خدمات السيارات، عرض بخصم 40% على جميع خدمات السيارات من العمودي، شامل غيار الأقمشة ووزن الأدرعة والخصم يشمل الخصم على الأجور فقط ولا يشمل أسعار قطع الغيار.

العرض من العمودي ممتد من الفترة 16 سبتمبر 2024 وحتى 30 سبتمبر 2024 بمناسبة اليوم الوطني، مع عرض التركيب المجاني والترصيص للإطارات وأيضاً عرض مجاني على غاز النيتروجين.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu