كاش آند كاري العثيم| كمية أكبر أسعار ارخص تعرف على تفاصيل أحدث العروض بالأسعار

كاش آند كاري العثيم| كمية أكبر أسعار ارخص تعرف على تفاصيل أحدث العروض بالأسعار

أعلنت أسواق عبد الله العثيم عن افتتاح فرعها كاش آند كاري بالرياض في حي النسيم طريق خريص، وذلك في يوم التاسع من أكتوبر 2024، وجاء الافتتاح بداية لمفهوم جديد للتسوق يجعل شعار جملة الجملة يأخذ معنى أخر بالسوق السعودي، فمع كاش آند كاري العثيم الكمية أكبر بكثير والسعر أقل بكثير.

فمفهوم كاش آند كاري بكل أسواق العالم يعتمد على هذا الهدف الذي يُقدم الاحتياجات بكميات الجملة الكبيرة وبأسعار أقل من أي مكان، وكاش آند كاري ليس مناسب فقط للتسوق الفردي – لا – بل يتناسب كذلك مع أصحاب البزنس والتجار والمطاعم الفنادق بل وأيضاً الأسر المنتجة.. وينقل لكم موقعكم ماركتنا التفاصيل كاملة لأحدث عروض كاش آند كاري العثيم وفق متابعتنا الميدانية لتلك العروض.. فهيا للتفاصيل.

عروض كاش آند كاري العثيم اليوم

تُقدم كاش اند كاري العثيم قائمة عروض مميزة للغاية بالكمية التي تحتاجها بل بأكبر كمية على كل مستلزمات ومقاضي المنزل وبسعر أقل بكثير بل بسعر جملة الجملة، فمثلاً تجد عرض على 4 كيلو من للحم الغنم الكشميري المميزة فقط بسعر 179 ريال سعودي.

تجد عرض مميزة للغاية بعروض كاش آند كاري العثيم على شاشة من ماركة ارو وبتكنولوجيا ودقة المشاهدة فور كي بمقاس 55 بوصة فقط بسعر 799 ريال سعودي، وعن عروض مقاضي البيت تجد التوفير أكبر مما تتوقع.

تجد عرض طبق بيض من مزارع الغربية فقط بسعر 9.95 ريال سعودي، وتجد عرض على عبوة بحجم 9 لتر من زيت مازولا بسعر 79 ريال سعودي، وتجد عرض على أرز هالي بوزن 10 كيلو للكيس بسعر 49.95 ريال سعودي.

وعرض من كاش آند كاري على كيس من أرز لأهرام المصري عالي الجودة بوزن 5 كيلو بسعر 19.95 ريال سعودي، وعرض على مسحوق غسيل من ماركة صافكو بوزن 25 كيلو فقط بسعر 65 ريال سعودي.

وعرض على عبوة من كورن فليكس وزن كيلو كامل بسعر 19.95 ريال سعودي، وعرض على عبوة وزن 5 كيلو من شاي كبوس بسعر 126 ريال سعودي، وتجد عرض بكاش آند كاري العثيم على كيس طحين بوزن 10 كيلو سعر العرض 4.95 ريال سعودي، وعرض شامل كرتونة مياه ايفال بسعر 9.5 ريال سعودي، وعرض يشمل رابطة من حليب بوني يضم 6 حبات بسعر 13.95 ريال سعودي.

وعرض يشمل كيس من حليب أنكور وزن 2.25 كيلو سعر العرض 54.95 ريال سعودي، وعرض على 1.5 كيلو من جبن دمياطي أو جبن أسطنبولي بسعر 21.95 ريال سعودي، وعرض على بامبرز بعدد 136 حبة بكرتونة سعر العرض 99.95 ريال سعودي، وعرض على صندوق الموز بسعر 11.95 ريال سعودي.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu