عروض فيرجن موبايل الكويت| باقات إنترنت ومكالمات شامل باقات بلا حدود بالأسعار والتفاصيل ورقم خدمة العملاء

عروض فيرجن موبايل الكويت| باقات إنترنت ومكالمات شامل باقات بلا حدود بالأسعار والتفاصيل ورقم خدمة العملاء

فيرجن موبايل الكويت، منذ انطلاقتها الأولى بالكويت بالعام 2020 تحرص شركة فيرجن للاتصالات بالكويت على تقديم ميزات تنافسية تمنح العملاء اختيارات أوسع لاستخدام الإنترنت ودقائق المكالمات سواء محلية أو دولية.

كل هذا من خلال باقات فيرجن موبايل للنت والمكالمات والتي تُقدمها فيرجن موبايل الكويت بكل المزايا التي تجعل تجربة العميل أكثر روعة، فإليكم عبر موقعكم ماركتنا متابعة تفصيلية مُحدثة لعروض فيرجن موبايل الكويت إنترنت ومكالمات عبر باقات فيرجن بالمزايا والأسعار والتفاصيل وطرق التفعيل وفترة الصلاحية.

عروض باقات نت ومكالمات فيرجن موبايل الكويت

أعلنت فيرجن الكويت عن باقات مميزة بمزايا كبيرة لاستخدام النت والمكالمات بأفضل الرسوم والإمكانيات، ونبدأ مع عرض باقة فيرجن التي تمنح 500 دقيقة مع 500 جيجا بايت نت مع شبكة الجيل الخامس فقط بسعر 8 دينار كويتي.

ومع عرض الإنترنت من فيرجن موبايل الكويت من خلال باقة اكسترا داتا، والتي تمنح العميل 100 دقيقة للمكالمات مع 1000 جيجا بايت استخدام إنترنت وفقط بسعر 8 دينار كويتي.

ومع باقة النت والمكالمات المميزة عبر فيرجن موبايل الكويت باقة سبيشيل والتي تمنح 1000 دقيقة مكالمات مع 1000 جيجاا بايت بيانات إنترنت والسعر من فيرجن موبايل الكويت للاشتراك بالباقة 10 دينار كويتي.

إنترنت مكالمات بلا حدود من فيرجن موبايل الكويت

عرض لا محدود لاستخدام الإنترنت مُقدم من فيرجن موبايل الكويت من خلال باقة بلا حدود من فيرجن الكويت، والباقة تمنح دقائق مكالمات مفتوحة بلا حدود، واستخدام الإنترنت بلا حدود مع 5 جيجا بايت تجوال شهري كل هذا بسعر 12 دينار كويتي.

خدمة الأرقام المميزة من فيرجن الكويت

وأعلنت فيرجن موبايل الكويت عن توافر آلاف من الأرقام المميزة للجوال يُمكنك الاختيار من بينها، وباقة عرض الأرقام المميزة الحالي في فيرجن الكويت تبدي برقم 4 يُمكن الاختيار والحصول على الرقم الذي تريده من خلال تطبيق فيرجن موبايل الكويت.

خدمة عملاء فيرجن موبايل الكويت

يُمكنك التواصل مع خدمة عملاء فيرجن موبايل الكويت في أي وقت وذلك من خلال بالاتصال برقم خدمة العملاء 156 كما يُمكنك تقدم أي شكوى عبر مركز خدمة العملاء من خلال إرسال تفاصيل الشكوى أو الاقتراح ليتم التفاعل معك في أسرع وقت.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu