باقي يومين لا تفوّت الفرصة! دانكن السعودية تحتفل بـ 800 فرع| عروض على المشروبات والدونت مستمرة حتى 15 أكتوبر

باقي يومين لا تفوّت الفرصة! دانكن السعودية تحتفل بـ 800 فرع| عروض على المشروبات والدونت مستمرة حتى 15 أكتوبر

عروض دانكن بمناسبة الوصول إلى 800 فرع كان ختامها فرع الرياض لدانكن تأتي العروض المميزة والحصرية والمستمرة معكم حتى 15 أكتوبر 2024 فهيا وقبل فوات الفرصة نتعرف على عروض دانكن الاستثنائية والتي تأتي تحت عنوان “عروض 800 فرع”.

 وكذلك نتعرف علي أخر ما تم الإعلان عنه من عروض جديدة بالتفاصيل والأسعار، وأحدث تلك العروض “عرض رايق” من دانكن فما هي تفاصيل العرض وما هي أخر عروض دانكن وفق تحديثات العروض الأخيرة بالتفاصيل… بمتابعة موقعكم ماركتنا.

عروض دانكن 800 فرع

بمناسبة وصول دانكن في السعودية إلى 800 فرع تُغطي كافة أنحاء المملكة عرض مميزة الآن وحتى 15 أكتوبر، أي مشروب بارد من دانكن بالحجم الوسط أو الحجم الكبير فقط بسعر 8 ريال سعودي.

ولا تتوقف عروض دانكن المميزة بمناسبة الوصول إلى 800 فرع عند هذا بل يأتي كذلك عرض بوكس 12 دونت عادية من دانكن مع بوكس القهوة وسعر العرض فقط 80 ريال سعودي، وتلك العروض متوفرة بفروع دانكن وعبر تطبيقات التوصيل.

عرض رايق من دانكن السعودية

مع قائمة المشروبات الباردة من دانكن الآن ليس فقط الاستمتاع بالمشروب فمع عرض رايق من دانكن مع أي مشروب بارد أحصل على دونت عادية بالحجم الكبير من دانكن كل هذا بسعر العرض فقط 13 ريال سعودي.

وأخيراً متوفر بعروض دانكن عرض البارد العرض الاستثنائي على المشروبات المختارة من آيسد كوفي وآيسد موكا وآيسد لاتيه العرض على المشروب الواحد حجم صغير فقط ب 5 ريال سعودي.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu