عروض دانكن اليوم الوطني| بوكسات حصرية عروض كبيرة للذكرى 94 بأكبر تخفيضات وخصومات 2024

عروض دانكن اليوم الوطني| بوكسات حصرية عروض كبيرة للذكرى 94 بأكبر تخفيضات وخصومات 2024

عروض اليوم الوطني 94 من دانكن، عروض ينتظرها عشاق منتجات دانكن في السعودية من كل عام وذلك لما تحمله من تخفيضات وخصومات كبرى ومزايا تُرضي طموح عملاء دانكن بالسعودية كأحد رفقاء الاحتفال من كل عام باليوم الوطني السعودي، فهيا بالأسعار وتفاصيل العروض نستعرض ما قدمته دانكن السعودية هذا العام 2024 ن تخفيضات وخصومات على أصنافها الرائعة والمميزة بمناسبة اليوم الوطني السعودي 1446.

عروض اليوم الوطني 94 دانكن

من كل عام تأتي دانكن بالعرض الكبير للاحتفال باليوم الوطني السعودي، وتأتي عروض بوكسات دانكن في المقدمة للتعبير عن مشاركة دانكن تلك الذكرى بأجمل تجربة وألذ مذاق يزيد ويفيض.

وبمناسبة اليوم الوطني السعودي 94، تُقدم دانكن بوكس يشمل عدد 12 دونت دانكن عادية ليس هذا وفقط بل وعدد 12 دونت دانكن عادية أخرى بالبوكس مجاناً وسعر العرض لليوم الوطني 40 ريال سعودي.

والعرض الأخر من دانكن لليوم الوطني عرض يجمع المذاق الرائع من قهوة دانكن الفريدة مع الدونت الرائع العرض يشمل بوكس قهوة مع بوكس بعدد 12 دونت عادية والسعر لليوم الوطني فقط 94 ريال سعودي.

ومن العروض الأخرى المتوفرة حالياً بفروع دانكن في السعودية والتي يُمكنك الاستمتاع بيها مع احتفالك باليوم الوطني السعودي، عرض على مشروب كابتشينو دانكن أو للاتيه دانكن أو شوكولاته ساخنة من دانكن مع دونت عادية فقط بسعر 10 ريال سعودي، ليس هذا وفقط بل عرض أخر مع ك مشروب بارد من دانكن أحصل على واحدة دونت عادية مجاناً بسعر 12 ريال سعودي مشروب حجم كبير.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu