عروض تأمين مركبات بمناسبة اليوم الوطني 94| أكبر الخصومات 2024 أشترك الآن

عروض تأمين مركبات بمناسبة اليوم الوطني 94| أكبر الخصومات 2024 أشترك الآن

عروض اليوم الوطني السعودي للتأمين على السيارات، أهم العروض التي تأتي من كل عام في مقدمة اهتمام سوق السيارات في السعودية، بل وتتنافس بكل قوة شركات التأمين على السيارات في السعودية لتقديم أفضل عروضها وأكبر الخصومات على باقات التأمين المختلفة على السيارات بتلك المناسبة الوطنية الكبيرة.

ولذلك نستعرض العروض المُعلن عنها من كبرى شركات خدمات التأمين في السعودية، حول عروضها لليوم الوطني 2024 على المركبات، ونتعرف على نسب الخصم بتفاصيل العروض فهيا لمزيد من التفاصيل.

عروض اليوم الوطني تأمين مركبات

نستعرض الآن عروض خصومات الاشتراك في باقات التأمين المختلفة على المركبات والمُعلن عنها من عدد من شركات التأمين في السعودية والتي جاءت بعروض حصرية وخصومات هي الأكبر في 2024 على التأمين على السيارات بمناسبة اليوم الوطني.

نبدأ بعرض شركة ميدغلف للتأمين لهذا العام بمناسبة اليوم الوطني 94 للتأمين على المركبات، وجاء العرض بخصم بنسبة 10% على التأمين ضد الغير، وخصم من ميدغلف بنسبة 15% للتأمين الشامل على السيارات.

أما عروض أليانز السعودي الفرنسي للتأمين التعاوني، فجاءت أكثر تنوع بمناسبة عروض التأمين على المركبات بمناسبة اليوم الوطني، حيث أعلنت أليانز على تأمين بنسبة 10% على  التأمين الإلزامي للمركبات، وخصم بنسبة 15% خاص ببرنامج التأمين على المركبات بلس بعروض اليوم الوطني، وخصم 20% خاص ببرنامج التأمين الشامل على المركبات.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu