عروض STC السعودية اليوم الوطني 94| خصومات دفع وتقسيط ايفون الجديد وعروض لا محدودة نت ومكالمات

عروض STC السعودية اليوم الوطني 94| خصومات دفع وتقسيط ايفون الجديد وعروض لا محدودة نت ومكالمات

مع عروض شركة الاتصالات السعودية STC نستعرض عروض اليوم الوطني السعودي 2024، وشملت عروض STC لليوم الوطني السعودية باقة من العروض الأكثر تميز على خدمات ومنتجات شركة الاتصالات السعودية بأفضل الأسعار وبأكبر الخصومات والتخفيضات، فهيا نتعرف ونستعرض تلك العروض.

عروض اليوم الوطني 94 من STC

العرض الأول من شركة الاتصالات السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 2024 عرض بخصم يصل إلى 90% عند الدفع برقمك بتطبيقات محددة وذلك من خلال خدمة الدفع المباشر من STC.

ومع عروض جوالات ايفون الجديدة من شركة STC والتي تُقدمها شركة الاتصالات السعودية بأنظمة تقسيط حصرية باليوم الوطني السعودي 94 ويُمكنك طلب الجهاز على رقمك المفوتر أو بيتي شامل خيار الاستبدال من الفروع، مع تقديم خصم 25% يشمل الحماية المتميزة فهيا مع أسعار تقسيط ايفون الجديد من STC بمناسبة اليوم الوطني:

  • عرض تقسيط جوال ايفون 16 عبر STC لليوم الوطني بقسط يبدأ من 87 ريال سعودي.
  • عرض تقسيط ايفون 16 برو من STC لليوم الوطني بقسط يبدأ ب 115 ريال سعودي.

ومع عرض الكاش باك لليوم الوطني السعودي من شركة الاتصالات السعودية على السفر، فالآن سافر واستمتع بكاش باك 15% على حجوزات الطيران والفنادق مع STC بمناسبة اليوم الوطني وذبك بالتعاون مع شركاء STC.

عروض النت والمكالمات من STC  لليوم الوطني

  • عرض باقة STC مفوتر 4 لليوم الوطني من موبايلي تمنح بيانات إنترنت ومكالمات لا محدودة مع 100 دقيقة تجوال وبيانات تجوال الخليج 5 جيجا وبيانات تجوال العالم 5 جيجا بسعر 517.5 ريال.
  • عرض باقة اس تي سي لليوم الوطني مفوتر 2 تمنح بيانات إنترنت 15 جيجا +15 جيجا سوشال ميديا مع مكالمات محلية لا محدودة داخل الشبكة و200 دقيقة مكالمات خارج الشبكة بسعر 138 ريال.
  • عرض باقة مفوتر فليكس STC لليوم الوطني والتي تمنح 200 دقيقة مكالمات دولية مع 2 جيجا بايت بيانات إنترنت تجوال العالم مع مكالمات وسوشال ميديا لا محدود مع 150 جيجا بايت إنترنت بسعر 370 ريال.
  • عرض باقة مفوتر 2 بلس من اس تي سي لليوم الوطني والتي تمنح 400 دقيقة مكالمات خارج الشبكة مع مكالمات لا محدودة داخل الشبكة مع 40 جيجا بايت سوشال ميديا و40 جيجا بايت بيانات إنترنت بسعر 172.5 ريال.
  • عرض باقة مفوتر 3 بلس من STC لليوم الوطني تمنح سوشال ميديا ومكالمات لا محدودة مع 110 جيجا بايت إنترنت بسعر 264.5 ريال.
  • عرض باقة مفوتر بيسك بلس من إس تي سي تعطيك 300 دقيقة مكالمات مع 10 جيجا بايت سوشال ميديا مع 10 جيجا بايت إنترنت بسعر 90 ريال.

 

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu