عروض اليوم الوطني 94 مطاعم| هدايا وأسعار خاصة وتخفيضات وبوكسات وجبات حصرية

عروض اليوم الوطني 94 مطاعم| هدايا وأسعار خاصة وتخفيضات وبوكسات وجبات حصرية

عروض اليوم الوطني مطاعم، مع الاحتفالات السنوية من كل عام تُقدم مطاعم السعودية أفضل صفقات الأطعمة والمأكولات بأسعار خاصة احتفالاً ومشاركة بفرحة اليوم الوطني السعودي، فهيا مع عروض اليوم الوطني بمطاعم السعودية بأخر تحديثات العروض، مع متابعة دورية وإضافة كل جديد.

عروض اليوم الوطني 2024 مطاعم

عروض اليوم الوطني 2024 من مطاعم السعودية نستعرضها معكم بعروض أسعار الوجبات والتي جاءت أسعار حصرية بتوفير أكبر وكرم أكبر، مع عروض المشروبات الخاصة من كافيهات السعودية التي تُقدم عروض خاصة باليوم الوطني، مع عروض هدايا قدمتها عدد من مطاعم السعودية مع أسعار الوجبات الحصرية لليوم الوطني 94.

عروض هرفي اليوم الوطني

نبدأ بعرض أول من عروض اليوم الوطني 94 من مطاعم السعودية، والعرض الأول من مطاعم هرفي في السعودية والتي تُقدم لكم بمناسبة احتفالات اليوم الوطني “بوكس اليوم الوطني” فقط بسعر 23 ريال سعودي.

 وليس هذا وفقط بل أمسح الكود لتفوز مع بوكس اليوم الوطني بالعديد من الهدايا القيمة المقدمة من هرفي بمناسبة اليوم الوطني السعودي 2024 ويتكون بوكس اليوم الوطني من هرفي من:

  • بيج تشكن برجر.
  • عدد 4 قطع مسحب دجاج.
  • بطاطس مقلية.
  • مشروب بيبسي مثلج.

عروض هامبرغيني اليوم الوطني

والعرض التالي مُقدم من مطاعم هامبر غيني في السعودية والعرض لليوم الوطني 94 يشتمل على وجبة بعدد 5 سنجل هامبرغيني مع 5 طلب بطاطس وعدد 24 ونجز وعدد 3 صوص الرانش وسعر العرض للوجبة 94 ريال سعودي فقط.

عروض مطاعم برجر كينج لليوم الوطني

ومع عرض التوفير لليوم الوطني السعودي من مطاعم برجر كنج في السعودية العرض وجبة فقط ب 15 ريال سعودي لليوم الوطني 2024 تتكون الوجبة من تشيز برجر مع تشيكن برجر وطلب بطاطا مع المشروب المثلج المنعش.

عروض مطاعم ويستر لليوم الوطني

ومع عرض ويستر السعودية الكبير بمناسبة اليوم الوطني السعودي بوكس ويستر لليوم الوطني ويشمل عدد 4 ساندويتش ويستر مع الصوص الخاص والبطاطس وسعر العرض لليوم الوطني فقط 87 ريال سعودي.

عروض أوفردوز اليوم الوطني

ومع عرض أوفردوز كوفي بالسعودية بعروض اليوم الوطني السعودي، والذي يُقدم عروض حصرية لليوم الوطني السعودي، وجاءت العروض 2024 بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني بأسعار خاصة كالتالي:

  • سعودي لاتيه مع كوكيز حساوي من أوفردوز السعودي بمناسبة اليوم الوطني بسعر 15 ريال سعودي.
  • طلب حنيني من أفردوز بعروض اليوم الوطني بسعر 18 ريال سعودي.
  • كيكة نوتيلا من أوفردوز السعودي بسعر عرض اليوم الوطني بسعر 28 ريال سعودي.

عروض جان برجر اليوم الوطني

ومع العرض الخاص بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94 المقدم من مطاعم جان برجر في السعودية العرض على وجبة جان ديلوكس ويتكون من عدد 2 ساندويتش جان ديلوكس مع طلب بطاطس وعدد 1 مشروب مثلج وسعر العرض فقط ب 20 ريال سعودي.

عروض تيم هورتنز اليوم الوطني

ومع عرض مشروب القهوة اللذيذ بعدد من النكهات بمناسبة اليوم الوطني السعودي من تيم هورتنز السعودية بمناسبة اليوم الوطني فقط بسعر 9.4 ريال سعودي، بعدد من النكهات تشمل قهوة فرينش فانيلا حار وقهوة طازجة وأمريكانو بارد أو حار وكابتشينو بارد ولاتيه بارد أو حار).

عرض الطازج لليوم الوطني 94

ومع عرض الطازج بمناسبة اليوم الوطني السعودي 2024 والذي يُقدم وجبة على جوك وتشمل عدد 2 وجبة ساندويتش تكا مع عدد واحد تكا بطاطس مع عدد واحد تشيري صوص فقط بسعر 57 ريال سعودي.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu