عروض اليوم الوطني 94 طيران ناس| بأقل الأسعار أحجز الآن رحلاتك الداخلية والخارجية

عروض اليوم الوطني 94 طيران ناس| بأقل الأسعار أحجز الآن رحلاتك الداخلية والخارجية

عروض اليوم الوطني طيران، مع كل عام تحتفل فيه المملكة بأجواء اليوم الوطني السعودي تُقدم شركات اللطيران عروضها بالخصم والتوفير على الرحلات سواء داخلية أو دولية.

 وتُقدم باقات الحجز بأفضل أسعار العام، ومنها طيران شركة الناس التي جاءت بعروض استثنائية لأسعار الرحلات داخلية ودولية بمناسبة اليوم الوطني، فهيا نستعرض التفاصيل مع شروط وأحكام عرض اليوم الوطني 94 من طيران ناس في السعودية.

عروض اليوم الوطني 2024 طيران ناس

جاء عرض طيران ناس 2024 بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94 بأسعار حجز خاصة على الرحلات الداخلية بأسعار تبدأ من 94 ريال سعودي للحجز، وأسعار للرحلات الدولية تبدأ من 124 ريال سعودي.

العرض ساري بمناسبة اليوم الوطني لفترة محدودة من طيران ناس، فترة الحجز بالعرض من تاريخ 17 سبتمبر إلى تاريخ 24 سبتمبر 2024 حتى الساعة 23.59 بتوقيت السعودية.

فترة السفر بالعرض من تاريخ 1 أكتوبر حتى تاريخ 31 ديسمبر 2024، العرض يشمل فئات حجز مختارة مع عدد محدد من المقاعد، مع العرض أن العرض لا يشمل رحلات الرمز المشترك المشغلة من قبل شركاء طيران ناس، ويُمكنك الحجز بسهولة واختيار مقعدك عبر تطبيق طيران ناس، ومن ضمن العرض مضاعفة أمياك حال قمت بالحجز الآن بمناسبة اليوم الوطني.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu