عروض اليوم الوطني 94 من الطازج| تخفيضات حصرية ووجبات مجانية أفضل العروض 2024

عروض اليوم الوطني 94 من الطازج| تخفيضات حصرية ووجبات مجانية أفضل العروض 2024

عروض اليوم الوطني 2024 من مطاعم الطازج في السعودية، نستعرضها بمتابعة التحديثات حول ما تُقدمه الطازج من تخفيضات وخصومات وعروض مجانية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94، مع تفاصيل كل عرض ضمن قائمة عروض مطاعم السعودية التي يتابعها ك موقعكم ماركتنا بمناسبة احتفالات المملكة باليوم الوطني بالعا 1446.. فهيا لتفاصيل أحدث عروض مطاعم الطازج بالسعودية.

عروض الطازج اليوم الوطني 2024

الجديد من مطاعم الطازج في السعودية بعروض اليوم الوطني السعودي الآن عرض على جوووك من الطازج بسعر 57 ريال سعودي يشمل عدد 2 وجبة تكا ساندويتش مع طلب واحد تكا بطاطس مع عدد واحد تشيزي صوص العرض من الطازج لفترة محدودة.

بمناسبة اليوم الوطني السعودي تُقدم الطازج العرض المجاني عند طلب أي وجبة الوجبات عبر تطبيق الطازج فقط تحص على ساندويتش كباب مجاني تماماً! هذا العرض لفترة محدودة، بمناسبة اليوم الوطني السعودي، تُقدم الطازج عرضها على وجبة ناجتس للأطفال العرض يشمل حلوى نحول مجاناً مع كل وجبة تطلبها للأطفال ناجتس الطازج.

عرض قرمشنا القرمشة بمناسبة الاحتفال ب اليوم الوطني قرمشة أكثر مع الطازج على وجبة الدجاج القرمشة من الطازج فقط بسعر 12 ريال سعودي، وذلك بمزيج ساحر من دجاج الطازج المقرمش مع الجبن السائحة.

والجديد من الطازج بالتزامن مع احتفالات المملكة باليوم الوطني 94 وجبة تسع قطع من تاندرز الطازج المقرمش فقط بسعر 25 ريال سعودي مع عدد 2 صوص من اختيارك من صوص الطازج الرائع.

عرض على وجبة ساندويتش تكا من الطازج شامل التندرز المقرمش مع الخس والبطاطس وأيضاً صوص التكا الحار ملفوف بعيش التورتيلا الطازج اللذيذ والسعر فقط 23 ريال سعودي.

وأيضا عرض الطازج على وجبة تكا بطاطس بالدجاج شامل البطاطس الذهبية من الطازج مع قطع دجاج الطازج المقرمشة والتي تم تغطيتها بصوص التكا الشهي سعر العرض 15 ريال سعودي.

ونستمر بمتابعة عروض اليوم الوطني من الطازج، بعرض كل جديد تُعلن عنه مطاعم الطازج باسعودية بالتزامن مع احتفالات الملكة بيومها الوطني للعام 2024، وتستمر عروض مطاعم السعودية بمناسبة اليوم الوطني م بداية سبتمبر حتى ختامه مرور بذكرى اليوم الوطني وتاريخه في 23 سبتمبر 2024.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu