عروض اليوم الوطني 2024 للسيارات| العروض الحصرية من بترومين للذكرى 94 فيات 500 وألفا روميو

عروض اليوم الوطني 2024 للسيارات| العروض الحصرية من بترومين للذكرى 94 فيات 500 وألفا روميو

عروض السيارات في السعودية، مع اليوم الوطني تأخذ شكل أخر من المزايا والتخفيضات والخصومات بالعروض الحصرية التي يحرص وكلاء السيارات في السعودية على تقديمها بمناسبة اليوم الوطني من كل عام.

ونحن بهذا التقرير نتابع معاً عروض بترومين الموزع الرسمي في السعودية لعلامات ستيلانتس بأقوى عروض العام 2024 على السيارات بأنظمة تقسيط وأسعار استثنائية بأقوى عروض السيارات في السعودية لليوم الوطني 94.. فهيا للتفاصيل.

عروض اليوم الوطني 94 سيارات م بترومين

مع عروض بترومين فيات بمناسبة اليوم الوطني السعودي 2024 تمتع بالعرض احصري للذكرى 94 العرض يشمل السيارة فيات 500 امتلكها الآن مع عرض بترومين اليوم الوطني بقسط شهري يبدأ فقط ب 1139 ريال سعودي.

العرض شامل كاش باك بالعرض قيمة 9400 ريال سعودي، العرض تُقدمه بترومين السعودية لليوم الوطني بدون دفعة أولى مع ضمان لمدة 5 سنوات مع تظليل مجاني، مع تقديم سعر خاص عند زيارة أي من فروع بترومين للسيارة فيات 500 بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

ومع عرض اليوم الوطني من بترومين على سيارات ألفا روميو العرض عرض تقسيط استثنائي أدفع الآن 50% و50% بعد 4 سنوات، بالإضافة لاسترجاع نقدي بقيمة 9400 ريال سعودي.

 مع ضمان لمدة 7 سنوات من بترومين السعودية أو مسافة 200 ألف كيلو متر، بالإضافة إلى 5 سنوات صيانة مجانية من بترومين أو 120 ألف كيلو متر وأيضاً خدمة المساعدة على الطريق لمدة 7 سنوات وتظليل مجاني.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu