عروض مطاعم اليوم الوطني 94 مقلط الفريج| خصم 50% على أشهى الأكلات السعودية

عروض مطاعم اليوم الوطني 94 مقلط الفريج| خصم 50% على أشهى الأكلات السعودية

مع عروض اليوم الوطني للمطاعم أنت على موعد مع عروض استثنائية تتنافس فيها جميع مطاع السعودية عل اختلاف أطباقها ووجباتها في تقديم أفضل العروض بخصومات حصرية من كل عام مع ذكرى اليوم الوطني السعودي.

ومع عروض مطاعم مقلط الفريج في الرياض والدمام والخبر نُقدم لكم تفاصيل عروض اليوم الوطني التي أعلنت عنها مقلط الفريج بأكبر خصومات 2024 فهيا مع التفاصيل كاملة لتلك العروض.

عروض اليوم الوطني 2024 مطاعم مقلط الفريج

جاءت عروض مطاعم مقلط الفريج بالسعودية على ألذ الأطباق والوجبات السعودية الشعبية بخصم كبير بمناسبة اليوم الوطني، العرض لليوم الوطني السعودي 2024 بخصم 50% لكن هذا الخصم خلال أيام محددة ما هي.

حيث جاء الخصم من مطاعم مقلط الفريج بنص السعر على الوجبات والطلبات خلال أيام الاثنين بتاريخ 9-9-2024 و يوم الاثنين 16-9-2024 ويوم الاثنين 23-9-2024 وهو يوم الاحتفال الرسمي باليوم الوطني السعودي.

وهناك بعض الشروط التي أعلنت عنها مطاعم مقلط الفريج بعرضها لليوم الوطني، أولاً العرض شامل بجميع فروع مقلط الفريج بالسعودية والتي تتواجد في الرياض حي قرطبة وفرع الرياض حي العقيق وفرع الدمام البلكونة الفيصليه وفرع الدمام العثيم مول وفرع كورنيش الخبر.

عروض اليوم الوطني بخصم 50% خاص بطلبات الجلسات المحلي، مع العلم أن الحد الأعلى لخصم عرض اليوم الوطني 75 ريال سعودي، ونتابع معكم ك جديد عن عروض اليوم الوطني من مطاعم مقلط الفريج ونوضحها لكم فور الإعلان عنها.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu