عروض اليوم الوطني 94 هرفي| عروض حصرية 2024 على وجبات هرفي

عروض اليوم الوطني 94 هرفي| عروض حصرية 2024 على وجبات هرفي

عروض اليوم الوطني مطاعم، مع تلك المناسبة الكبيرة من كل عام، تأتي عروض المطاعم في المقدمة ضمن قوائم عروض اليوم الوطني التي تذخر بيها الأسواق السعودية على الخدمات والمنتجات.

ومع وجبات هرفي، سوف نستعرض لكم العروض الحصرية التي تُقدمها مطاعم هرفي السعودية لليوم الوطني السعودي 2024 بتخفيضات استثنائية نستعرض العروض بتفاصيلها ومكوناتها وأسعارها.

عروض اليوم الوطني 2024 مطعم هرفي

ونبدأ مع عرض الكرم لليوم الوطني السعودي 2024 من مطاعم هرفي، وتحت شعار “كرماء مثل السعودية” يأتي عرض هرفي لليوم الوطني عند شراء وجبة الآن من هرفي أمسح الكود تكسب هدايا قيمة لا تُصدق من شاشات وسماعات وجوالات ولاب توبات فقط عند شراء وجبة هرفي ب 23 ريال سعودي.

عرض من هرفي السعودية لليوم الوطني 94 على وجبة دبل بيج تشكن الحجم العادي مع عرض التوصيل الحصري العرض على الحجم العادي يشمل دبل تشيلي دجاج ودبل بيج تشكن مع البطاطس والبيبسي سعر العرض 22 ريال بدل سعر 27 ريال سعودي.

نستعرض معكم عرض هرفي لأسعار عدد من وجبات هرفي الشهية وعندما تُصيف وجبة أخرى من نفس الوجبة سوف تدفع فقط فوق سعرها الأصلي 10 ريال سعودي فقط أي ب 10 ريال فقط تحصل على وجبة أخرى من نفس الطلب والوجبات هي:

  • تورتيلا الدجاج المشوي السعر: 29 ريال سعودي.
  • بيج تشكن برجر السعر: 24 ريال سعودي.
  • تشيلي دجاج السعر: 24 ريال سعودي.

وهيا نستكمل أسعار الوجبات التي تُقدمها هرفي بأسعار حصرية بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني السعودي وفق العروض المُعلن عنها من هرفي الآن سبتمبر 2024 إليكم الوجبات بالأسعار الخاصة:

  • وجبة 2 دبل ماكس السعر: 19 ريال سعودي.
  • وجبة 2 دبل ماكس الحار السعر: 19 ريال سعودي.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu