عروض اليوم الوطني كهربائيات من بن داود| أسعار خاصة بالخصومات للذكرى 94 تخفيضات 2024

عروض اليوم الوطني كهربائيات من بن داود| أسعار خاصة بالخصومات للذكرى 94 تخفيضات 2024

بمناسبة اليوم الوطني السعودي للعام 2024 تُقدم فروع بن داود في السعودية أفضل عروضها على أجهزة المنزل الكهربائية على تنوعها، ويُمكنك من هنا التعرف على عروض الشاشات من بن داود بمناسبة اليوم الوطني 94، لكن دعنا الآن ننقل لكم عروض الكهربائيات من أدوات المنزل والتي تُقدمها بن داود بأسعار خاصة لليوم الوطني 94.

عروض بن داود كهربائيات اليوم الوطني

عرض اليوم الوطني السعودي المُقدم ن بن داود في السعودية على خلاط+ المطحنة من ماركة إمبيريال بسعة 1.5 لتر بقدرة 600 واط، وسعر العرض لليوم الوطني بعد الخصم 94 ريال سعودي بدل سعر 119 ريال سعودي.

العرض من بن داود بعروض اليوم الوطني كهربائيات على غلاية كهربائية من ماركة تيفال بسعة داخلية 1.7 لتر وقدرة 2400 واط سعر العرض لليوم الوطني بعد الخصم 94 ريال سعودي بدل 159 ريال سعودي.

عرض بن داود لليوم الوطني على مايكروويف من ماركة ميديا بسعة داخلية 20 لتر بقدرة 700 واط وسعر العرض من بن داود بعد الخصم 194 ريال سعودي بدل سعر 269 ريال سعودي.

وبعروض الكهربائيات يُقدم بن داود لليوم الوطني السعودي عرض على قدر ضغط كهربائي من العلامة التجارية ميديا بسعة 6 لتر بقدرة 1000 واط، وسعر العرض 194 ريال سعودي بدل سعر 399 ريال سعودي.

وعرض اليوم الوطني من بن داود يشمل برادة ماء من ماركة إمبيريال سعر العرض بعد خصومات اليوم الوطني 294 ريال سعودي بدل 499 ريال سعودي، مع ملاحظة أن العروض متوفرة من بن داود في فروع مختارة وهي:

  • فروع بن داود بجدة: فرع الحمراء وفرع هايبر حراء وفرع ايه مول.
  • فروع بن داود مكة: فرع هايبر العزيزية وفرع هايبر الكعكية.
  • فروع بن داود المدينة المنورة: فروع بن داود هايبر روتانا وهايبر طريق الجامعات.
  • فروع هايبر بن داود في الطائف: بمركز بن جمعة.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu