عروض سيارات جاك اليوم الوطني 94| أسعار خاصة للشاحنات وعرض خاص للشركات

عروض سيارات جاك اليوم الوطني 94| أسعار خاصة للشاحنات وعرض خاص للشركات

عبر شركة شعاع الشرق للسيارات تأتي عروض سيارات جاك بكافة موديلاتها في السعودية، ونستعرض بهذا التقرير عروض اليوم الوطني شاحنات من جاك بأسعار خاصة يُقدمها وكيل جاك في السعودية شركة شعاع الشرق، مع تفاصيل العرض الخاص للشركات بمناسبة اليوم الوطني 94 على السيارات.

عروض اليوم الوطني 94 شاحنات جاك

تُقدم شركة شعاع الشرق للسيارات عرضها الجديد لليوم الوطني السعودي شامل عرض على شاحنات جاك بمختف قدرات التحميل، والعرض يشمل أسعار خاصة لليوم الوطني على شاحنات جاك مع عرض خاص للشركات يشمل كوبون وقود بقيمة 1000 ريال سعودي.

وعن الأسعار الخاصة بمناسبة اليوم الوطني السعودي 2024 على شاحنات جاك والمُقدمة من شركة شعاع الشرق للسيارات عضو مجموعة عبد اللطيف العيسى القابضة فجاءت أسعار اليوم الوطني كالتالي:

  • عرض خاص لليوم الوطني على شاحنة جاك حمولة 4 طن السعر غير شامل الضريبة 60999 ريال سعودي.
  • عرض خاص لليوم الوطني على شاحنة من ماركة جاك حمولة 6 طن السعر غير شامل الضريبة 77999 ريال سعودي.

مع العلم أن العروض الخاصة لشاحنات جاك لليوم الوطني السعودي 94 من شركة شعاع الشرق للسيارات تشمل شاحنات جاك موديلات 2023 والعروض الحصرية لكوبون الوقود خاص فقط بالشركات والمؤسسات العرض يسري من 21 سبتمبر 2024 ويمتد إلى 30 سبتمبر 2024.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu