عروض اليوم الوطني 94 على الذهب| تخفيضات وخصومات أسعار المجوهرات 2024 في السعودية

عروض اليوم الوطني 94 على الذهب| تخفيضات وخصومات أسعار المجوهرات 2024 في السعودية

عروض اليوم الوطني على أسعار الذهب والمجوهرات في السعودية، نوضحها لكم بمتابعة أحدث عروض شركات ومتاجر الذهب والمجوهرات في السعودية، وذلك بالتزامن مع اليوم الوطني السعودي 94 بأفضل عروض أسعار الذهب والمجوهرات في السعودية 2024.

عروض اليوم الوطني من مجوهرات سليمان العثيم

وأعلنت متاجر سليمان العثيم في السعودية على عروضها بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94، والعرض يأتي بخصم 50% على جميع منتجات الذهب والمجوهرات من سليمان العثيم وذلك بأسعار استثنائية لتلك المناسبة الكبيرة.

عروض اليوم الوطني 94 داماس

من هنا عروض لعدد من تصاميم المجوهرات الكلاسيكية من داماس في السعودية بأفضل عروض العام 2024 بخصومات تصل إلى 50% وذلك بالتزامن مع اليوم الوطني السعودي 94، وذلك بقائمة من العروض للمجوهرات الأكثر طلباً من داماس بأسعار مخفضة.

عروض لازوردي اليوم الوطني 94

تُقدم لازوردي بالتزامن مع اليوم الوطني السعودي أفضل العروض بأفضل الأسعار مع اختيارات مبهرة من منتجات ومشغولات الذهب والمجوهرات من لازوردي في السعودية، تعرف على تلك العروض بأحدث الأسعار المتغيرة بتخفيضات اليوم الوطني 94.

عروض اليوم الوطني مجوهرات فتيحي

من هنا باقة الأسعار بأحدث عروض مجوهرات فتيحي بالسعودية مع عروض اليوم الوطني للعام 2024، تشكيلة رائعة من الذهب والمجوهرات بتخفيضات كبيرة لفرصة محدودة بتخفيضات أسعار اليوم الوطني 94.

أسعار الذهب اليوم في السعودية بيع وشراء

وتعرف على أسعار الذهب اليوم بالمصنعية لسعر جرام الذهب اليوم بالمصنعية والضريبة في السعودية، بمتوسط أسعار بيع الذهب المشغول في السعودية اليوم، كما نوضح أسعار شراء اليوم من قبل محلات الذهب للمشغولات الذهب من الأفراد بسعر شراء الذهب في السعودية اليوم.

عيار الذهبسعر البيع بالريال السعوديسعر الشراء بالريال
عيار 24 قيراط317 ريال.304 ريال.
عيار 22 قيراط292 ريال.279 ريال.
عيار 21 قيراط280 ريال.267 ريال.
عيار 18 قيراط241 ريال.227 ريال.

ومن هنا تقرير يومي يتابع بكل التفاصيل أسعار الذهب في السعودية بالبيع والشراء، ويوضح لكم جميع المعلومات حول التداول التجاري لبيع وشراء الذهب في السعودية سواء ذهب مشغول أو أسعار سبائك الذهب أو أسعار العملات الذهب فضلاً أن أماكن بيع الذهب في السعودية.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu