عروض اليوم الوطني تأمين سيارات| أكبر خصومات المناسبة 94 من أليانز حتى 30 سبتمبر 2024

عروض اليوم الوطني تأمين سيارات| أكبر خصومات المناسبة 94 من أليانز حتى 30 سبتمبر 2024

عروض التأمين على المركبات، أحد المتطلبات الرئيسية لكل مالك سيارة بالسعودية، ومع اليوم الوطني من كل عام، تتبارى الشركات التي تُقدم خدمات التأمين الشاملة على السيارات في تقديم أفضل عروضها للعملاء، وفي مُقدمة تلك الشركات شركة أليانز السعودي الفرنسي للتأمين التعاوني.

فهيا بتفاصيل الخصومات الكبرى التي أعلنت عنها شركة أليانز السعودي الفرنسي على التأمين على السيارات بمناسبة اليوم الوطني 94 نتعرف على تفاصيل الخصومات وتفاصيل كل عروض لليوم الوطني السعودي 2024.

عروض تأمين المركبات اليوم الوطني 2024 من أليانز

جاء إعلان شركة أليانز للتأمين التعاوني في السعودية عن عروضها لليوم الوطني 94 بأكبر الخصومات المقدمة من شركات التأمين في السعودية احتفالاً باليوم الوطني السعودي.

 ويُمكنك من هنا المقارنة مع عروض ميدغلف للتأمين على السيارة والتي أعلنت عن خصومات بعروض اليوم الوطني، وجاء إعلان اليانز بخصوص عروضها لليوم الوطني 94 لتمتد تلك العروض حتى 30 سبتمبر 2024.. فهيا مع التفاصيل الكاملة لتلك العروض.

أعلنت أليانز السعودي الفرنسي عن خصومات اليوم الوطني السعودي 2024 على تأمين المركبات بخصومات تصل إلى 20% حيث جاءت باقات عروض اليوم الوطني من أليانز كذلك:

  • خصم 10% لليوم الوطني على التأمين الإلزامي للسيارات بمناسبة اليوم الوطني السعودية.
  • خصم 15% من أليانز بمناسبة اليوم الوطني على تأمين المركبات بلس.
  • خصم من أليانز لليوم الوطني 94 بنسبة 20% على التأمين الشامل على السيارات.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu