عروض اليوم الوطني بنده على بلاي ستيشن 5 وتخفيضات كبرى على أسعار الشاشات لفترة محدودة

عروض اليوم الوطني بنده على بلاي ستيشن 5 وتخفيضات كبرى على أسعار الشاشات لفترة محدودة

أعلنت بنده السعودية بفروعها وهايبر بنده عن عروضها لليوم الوطني 94 والتي تتوالى بالتحديثات لتشمل كافة مقاضي المنزل واحتياجات المستهلك السعودي شامل الأجهزة المنزلية والكهربائية والإلكترونيات.

 وسوف نستعرض معكم بأحدث وأخر عروض التخفيضات الأسبوعية من هايبر بنده.. الآن عروض اليوم الوطني 94 على بلاي ستيشن 5 وعلى أسعار الشاشات بعروض بنده الأسبوعية والتي تمتد لفترة محدودة، فهيا معاً للتفاصيل.

عروض اليوم الوطني 94 على بلاي ستيشن 5 من بنده

جاءت عروض بنده لليوم الوطني لتشمل الأجهزة الإلكترونية وأجهزة الألعاب وفي المقدمة منها جهاز بلاي ستيشن 5 وجاء العرض عليه لليوم الوطني ضمن عروض هذا الأسبوع من بنده وعلى جهاز بلايستيشن 5 من سوني بسعة 825 جيجا بايت سعر العرض لليوم الوطني 2299 ريال سعودي بدل سعر 2549 ريال سعودي.

أحدث تخفيضات اليوم الوطني شاشات من بنده

ومع عروض التخفيضات الكبرى لأسعار شاشات التلفزيونات والتي تأتي هذا الأسبوع بخصومات اليوم الوطني 2024، عرض تخفيض على شاشة تلفزيون من ماركة كلاس برو بتكنولوجيا الأندرويد بمقاس 55 بوصة.

الشاشة بالعرض مدعومة بدقة المشاهدة فور كي ألترا إتش دي مع عدد 2 USB وعدد3 HDMI وتأتي الشاشة بسعر التخفيض والتوفير لعرض اليوم الوطني بسعر 1049 ريال سعودي بدل سعر 2199 ريال سعودي.

ومن العروض المعلنة من بنده السعودية على أسعار الشاشات بتخفيضات اليوم الوطني العرض على شاشة تلفزيون من ماركة هايسنس بمقاس الشاشة 75 بوصة ودقة المشاهدة 4K UHD سمارت العرض بسعر 2299 ريال بدل سعر 5699 ريال سعودي… ونود التذكير أن عروض بنده المذكورة تلك بالتقرير تستمر من 20 سبتمبر 2024 حتى 23 سبتمبر 2024.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu