عروض الراجحي اليوم الوطني| ضمان وتأمين سيارات خصومات على الخدمات وفرص ربح وأنظمة تقسيط مشتريات

عروض الراجحي اليوم الوطني| ضمان وتأمين سيارات خصومات على الخدمات وفرص ربح وأنظمة تقسيط مشتريات

عروض المصارف والبنوك بمناسبة اليوم الوطني من كل عام تأتي وبلا مبالغة بأفضل ما لديها من عروض ترويجية بتلك المناسبة الكبيرة، لتقدم أفضل عروضها بأكبر المزايا بالعام.

 ومن ثم هيا نتعرف على عروض مصرف الراجحي لليوم الوطني 94 بتفاصيل كل عرض، حيث جاءت عروض الراجحي لليوم الوطني 2024 متنوعة ومتشعبة وتحميل الكثير من المزايا للعملاء فهيا للتفاصيل.

عروض اليوم الوطني 94 الراجحي

يُقدم مصرف الراجحي بمناسبة اليوم الوطني خصم بنسبة 25% وذلك على خدمات الضمان على السيارة لدى كارترست وذلك عبر البطاقات الائتمانية والبطاقات مسبقة الدفع من الراجحي باستخدام الرمز الترويجي ARBG25 واستفد من خدمات كار ترست عبر البرامج المتنوعة للضمان على السيارة سواء بتغطية كاملة أو تغطية جزئية أو تغطية أساسية.

عروض التأمين على المركبات، من أكثر العروض التي تحظى بالاهتمام من بين عروض خدمات السيارات وشركات التأمين والجهات المختصة بالتمويل والتأمين، لذا الآن ومن خلال تطبيق الراجحي يُمكنك الاشتراك بأفضل عروض التأمين على السيارات بخصومات كبرى بعروض لفترة محدودة من 15 سبتمبر حتى 25 سبتمبر 2024.

ومن عروض مصرف الراجحي لليوم الوطني 2024 عروضها على بطاقات القيمرز والتي تمنحك حتى 1% استرداد نقدي غير محدود، 10% كاش باك على المتجر الإلكترونية مع مجموعة خصومات متنوعة وحصرية لليوم الوطني والبطاقة مجانية مدى الحياة.

ومع عروض فتح الحسابات الجديدة مع مصرف الراجحي بمناسبة اليوم الوطني 2024، عند فتح حساب التوفير في الراجحي مليون ريال لديك فرصة ربح 10000 ريال سعودي كل أسبوع مع الراجحي.

وكذلك تُقدم الراجحي عرضها لتقسيط المشتريات لليوم الوطني السعودي، فعند الشراء من متجر أمازون السعودية يُمكنك التقسيط من خلال الدفع ببطاقات الراجحي عبر تساهيل حتى 12 شهر بدون هامش ربح.

والآن مع احتفالات اليوم الوطني السعودي، تُقدم الراجحي خدمات بمزايا جديدة تجعل جميع الخدمات المصرفية المقدمة من مصرف الراجحي هي الأسهل والأكثر يسراً وذلك من خلال:

  • رسوم تحويل مخفضة.
  • خدمة السحب المجاني من كافة أجهزة الصراف الآلي عبر بطاقات السفر.
  • تقديم أسعار صرف تنافسية للعملاء.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu