اكتشف عروض الأسبوع الأزرق من الراجحي خصومات تصل إلى 50%| بتعاون مع أكثر من 160 شريك

اكتشف عروض الأسبوع الأزرق من الراجحي خصومات تصل إلى 50%| بتعاون مع أكثر من 160 شريك

عروض الأسبوع الأزرق من الراجحي، تأتي بالعديد من المزايا الحصرية لعملاء مصرف الراجحي بالسعودية لتمنح خصومات حصرية يجب متابعتها والتعرف عليها والاستفادة منها، ونحن ننقل لكم قائمة العروض تلك بالتفاصيل المُعلن عنها بأحدث عروض مصرف الراجحي تحت عنوان “عروض الأسبوع الأزرق”.

عروض الأسبوع الأزرق من الراجحي

بخصومات تصل إلى 50% ومن خلال بطاقات مصرف الراجحي تم الإعلان عن عروض استثنائية تمتد من 24 أكتوبر 2024 وحتى 30 أكتوبر 2024، بالتعاون مع أكثر من 160 شريك لمصرف الراجحي لتقديم تلك الخصومات لعملاء الراجحي.

أول تلك العروض أحصل على كاش باك حتى 50% في الأسبوع الأزرق من الراجحي بالتعاون مع هنقرستيشن وذلك باستخدامك البطاقات الائتمانية ومسبقة الدفع من الراجحي باستخدام كود “ARB50” لحاملي بطاقات الراجحي الائتمانية، وكود “ARB25” لحاملي البطاقات مسبقة الدفع من الراجحي.

والعرض الثاني: عند استخدام موقع أو تطبيق صيدليات الدواء للقيام بعمليات الدفع عبر بطاقات الراجحي سواء البطاقات الائتمانية أو بطاقات مسبقة الدفع، تحصل من خلال عروض الأسبوع لأزرق من الراجحي على خصم 20%.

ومع العرض الثالث معنا بعروض الأسبوع الأزرق من الراجحي عرض بخصم 30% عند استخدام بطاقات الراجحي مسبقة الدفع أو البطاقات الائتمانية بعمليات الشراء لدى أيهيرب iHerb وذلك باستخدام كود خصم “ARB30”.

كما يُقدم مصرف الراجحي بعروض الأسبوع الأزرق عروض خصومات عند الشراء من مكتبة جرير من خلال بطاقات الراجحي مسبقة الدفع أو بطاقات الراجحي الائتمانية بخصم 20% عند الشراء.

عروض الأسبوع الأزرق الراجحي وأمازون السعودية

ومع عروض الأسبوع الأزرق جاءت العروض بالشراكة بين مصرف الراجحي وأمازون السعودية بخصومات 30% عند الشراء من أمازون السعودية باستخدام بطاقات الراجحي الائتمانية أو مسبقة الدفع بالأكواد التالية للخصم:

  • بطاقات الراجحي الائتمانية أو مسبقة الدفع الكود “ARB20”.
  • أعضاء أمازون برايم كود الخصم ARB10 + ARB20.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu