عروض التوفير من بنده على شاشات تلفزيونات برايم مستمرة حتى 1 أكتوبر 2024 بأكبر الخصومات

عروض التوفير من بنده على شاشات تلفزيونات برايم مستمرة حتى 1 أكتوبر 2024 بأكبر الخصومات

أعلنت بنده السعودي عن أخر عروضها ضمن باقات عروض أقوى عروض التوفير من بنده، وجاءت على شاشات برايم بأسعار خاصة وخصومات كبيرة، وأعلنت بنده أن تلك العروض ممتدة من 25 سبتمبر 2024 وحتى الأول من أكتوبر 2024، فهيا مع تفاصيل تلك العروض بأسعار بنده الخاصة بأكبر باقات التوفير على أسعار الشاشات.

عروض شاشات برايم بنده

العرض الأول من باقة عروض التوفير من بنده السعودية على شاشات تلفزيونات برايم، عرض على شاشة تلفزيون PRIME بمقاس 65 بوصة شاشة SMART TV بغدد 2 مخرج USB وعدد 3 مخرج HDMI سعر عرض التوفير الآن 1599 ريال سعودي بدل سعر 2499 ريال سعودي.

والعرض التالي من عروض بنده على شاشات التلفزيونات ضمن باقات عروض التوفير جاء العرض على شاشة من ماركة برايم بمقاس الشاشة 55 بوصة شاشة LED الشاشة تشمل عدد واحد مخرج USB مع عدد 2 مخرج HDMI سعر العرض الآن من بنده 1099 ريال سعودي بدل سعر 1999 ريال سعودي.

وأخر عروض بنده بعروض التوفير هذا الأسبوع المُقدمة على أسعار شاشات برايم، عرض على شاشة برايم مقاس 50 بوصة الشاشة SMART TV والشاشة تشمل 2 مخرج يو إس بي وعدد ثلاث مخارج إتش دي إم أي وسعر العرض الحالي ضمن عروض التوفير من بنده 1199 ريال سعودي بدل سعر 1699 ريال سعودي.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu