هوندا السعودية| تُطلق عرضاً مميزاً للسمكرة والدهان بخصم 45% ولمدة محدودة

هوندا السعودية| تُطلق عرضاً مميزاً للسمكرة والدهان بخصم 45% ولمدة محدودة

أعلنت هوندا السعودية عن عرضها الجديد الخاص بالصيانة، والذي يمنح عملاء هوندا فرصة الحصول على مظهر جديد تمامًا للسيارة عبر هوندا السعودية، وذلك بأفضل سعر للعرض وأكبر خصم على الإطلاق لقطع الغيار فهيا بمتابعة موقعكم ماركتنا نتعرف على تفاصيل ومزايا هذا العرض من هوندا.

عرض السمكرة والدهان من هوندا السعودية

الآن يُمكنك عبر أكبر عروض هوندا الخاصة بالسمكرة والدهان في السعودية أن تُعيد لسيارات لمعانها وبريقها كالجديدة تماماً، وجاء عرض هوندا السعودية للسمكرة ودهان السيارة بسعر خاص جداً ولفترة محدودة فقط بسعر 594 ريال سعودي.

كل هذا مع خصم من هوندا السعودية بنسبة 45% على كل القطع الخاصة بالسمكرة والدهان، مع سعر 94 ريال سعودي لتلميع القطعة الواحدة شامل ضريبة القيمة المضافة وفق تفاصيل العرض.

وأعلنت هوندا السعودية أن العرض يخضع للشروط ولأحكام الواردة بالعرض، والعرض يشمل جميع موديلات سيارات هوندا دون استثناء مع العلم أن عرض السمكرة والدهان المُقدم من هوندا السعودية لا يشمل إصلاحيات التأمين.

 وهذا العرض من هوندا ممتد حتى 31 أكتوبر 2024 وذلك وفق التفاصيل المُعلن عنها من هوندا في السعودية لعرضها الجديد الخاص بالسمكرة والدهان على السيارات، ويُمكنك مباشرة حجز موعد عبر رقم الواتس الذي خصصته هوندا السعودية لحجز موعد على رقم 920002208.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu