عرض موبايلي على هاتف هواوي بيورا HUAWEI Pura 70 التفاصيل بالسعر ونظام التقسيط

عرض موبايلي على هاتف هواوي بيورا HUAWEI Pura 70 التفاصيل بالسعر ونظام التقسيط

ما هي تفاصيل العرض من موبايلي السعودية على جوال هواوي بيورا 70، ننقل لكم عبر موقعكم ماركتنا العرض بالسعر من موبايلي مع نظام التقسيط المتاح، فضلاً عن مواصفات وإمكانيات الهاتف.. فهيا معاً للتفاصيل.

محتويات المقال: 

عرض موبايلي على جوال هواوي بيورا 70

تُقدم موبايلي عرض على هاتف هواوي بيورا 70 ذا الأداء العالي والاستثنائي والذي سوف تتعرف عليه من خلال سردنا التالي لإمكانيات ومواصفات الهاتف، والعرض من موبايلي يشمل تقسيط مجاني لأول 4 شهور.

وسعر هاتف هواوي بيورا 70 بعرض موبايلي 2999 ريال سعودي، ولعملاء باقة راقي وعملاء باقة واجد خصم خاص، وسوف ننقل لكم بالتفاصيل عرض الخصم وعرض التقسيط على الهاتف.

عرض باقة راقي من موبايلي على هاتف هواوي بيورا 70

العرض متاح عبر باقة راقي بخصم يصل إلى 3600 ريال سعودي، وذلك لمدة تصل إلى 12 شهر مع ميزة التوصيل المجاني للهاتف بأي مكان بالمملكة، وذلك عبر خطوات محددة بعد إدخال رقم الموبايل الخاص بك.

عرض باقة واجد على هاتف هواوي بيورا 70 من موبايلي

ولعملاء باقة واجد سمارت عرض الخصم على هاتف هواوي بيورا 70 من موبايلي، والخصم عبر باقة واجد يصل إلى 800 ريال سعودي، وذلك بعقد يصل لمدة 12 شهر بتوصيل مجاني للهاتف لجميع مدن المملكة دون الحاجة لزيارة الفرع، وأيضاً لعملاء باقة واجد بلس عرض الخصم يصل إلى 600 ريال سعودي بعقد يصل إلى 12 شهر، أما لعملاء باقة واجد أكسترا فعرض الخصم على الهاتف بعقد 12 شهر يصل إلى 1200 ريال سعودي.

عرض تقسيط هاتف هواوي بيورا 70 من موبايلي

ومع تفاصيل عرض التقسيط لهاتف هواوي بيورا 70 من موبايلي، وذلك بخطة تقسيط سهلة ميسرة ومدة القسط 24 شهر، حيث سيتم إضافة مبلغ القسط على فاتورتك الشهرية عبر باقات موبايلي، وبالنسبة لقسط هاتف هواوي بيورا 70 المبلغ الإجمالي شامل ضريبة القيمة المضافة 2645 ريال سعودي مبلغ القسط على الفاتورة 132.25 ريال سعودي.

مواصفات هاتف هواوي HUAWEI Pura 70

مواصفات HUAWEI Pura 70

  • كاميرا ماكرو فائقة ودقيقة مع لقطاتٍ فائقة السرعة.
  • الهاتف مدعوم بزجاج KUNLUN والذي يتميز بمتانة عالية.
  • الهاتف مدعوم بنظام EMUL لإصدار 14.2.
  • ويتميز الهاتف بمنظومة الشحن فائقة السرعة HUAWEI SuperCharge وذلك بقوة 66 واط مع الشحن فائق السرعة اللاسلكي بقدرة 50 واط.
  • مقاس شاشة الهاتف 6.6 بوصة.
  • الذاكرة العشوائية 12 جيجا رام.
  • الذاكرة الداخلية 256 جيجا بايت.
  • مواصفات الكاميرا الخلفية للهاتف: ثلاثي الكاميرات كاميرا بقدة 50 ميجا بكسل ذا إضاءة فائقة، كاميرا بزاوية عريضة بدقة 13 ميجا بكسل، كاميرا تليفوتو بدقة 12 ميجا بكسل.
  • البطارية بقدرة 4900 مللي أمبير.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu