عطر آيس البارد من الماجد للعود| عرض البوكس والمجموعات بالتفاصيل والأسعار

عطر آيس البارد من الماجد للعود| عرض البوكس والمجموعات بالتفاصيل والأسعار

تُقدم الماجد للعود عرضها على عطر آيس البارد المنعش لصيف مميز، العرض هذا العام من الماجد للعود يضم في بوكس واحد عطر آيس مع عطور أخرى، فما هي تفاصيل العرض بالأسعار هيا نتعرف عليها بمتابعة أحدث عروض الماجد للعود بالسعودية.

عروض الماجد للعود على عطر آيس

الآن من الماجد للعود استمتع بعرض البوكس الواحد الذي يضم كل من عطر الصيف المميز من الماجد للعود آيس البارد مع مجموعات أخرى مميزة فهيا بالأسعار نتعرف على عروض عطور آيس من الماجد للعود بالتفاصيل.

العرض على عطر آيس: عبوة بحجم 75 مل سعر العرض 115 ريال سعودي بتركية تمنحك برودة تجعل صيفك أكثر انتعاشاً، مكون من الفلفل الوردي مع توبي الروز مع فخامة المسك ونعومة الفانيلا.

عرض برستيج روبي مع عطر آيس: سعر المجموعة بالعرض من الماجد للعود 199 ريال سعودي يشمل هذا العرض عبوة 100 مل من عطر برستيج روبي المميز+ عبوة من عطر آيس بحجم 75 مل.

عرض مجموعة وود وايت مع عطر آيس: سعر المجموعة بعرض الماجد للعود 249 ريال سعودي تشمل عبوة عطر وود وايت بحجم 75 مل وعبوة من عطر آيس بحجم 75 مل.

عرض الماجد للعود على مجموعة آيس المتكاملة: العرض يضم بوكس يشمل عبوة من عطر آيس بحجم 75 مل مع عبوة عطر آيس للجسم بحجم 70 مل، مع عبوة أكسير آيس بحجم 15 مل وسعر العرض من الماجد 215 ريال سعودي.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu