عرض التوصيل الخاص من الطازج مع كود خصم| مع سعر ساندويتش محمص مشوي الجديد

عرض التوصيل الخاص من الطازج مع كود خصم| مع سعر ساندويتش محمص مشوي الجديد

من ضمن عروض الطازج لتقديم أفضل خدمات من مطاعمها بجانب عروض الوجبات، هي خدمة التوصيل وأنت بمكانك فقط أطلب عبر التطبيق ليصل طلبك من الطازج أينما كنت، وفي هذا الإطار الطازج تُقدم عرضها الجديد بسعر خاص للتوصيل عبر التطبيق بكود خصم، كم نوضح لكم سعر الساندويتش الجديد من الطازج محمص مشوي.

عرض سعر التوصيل بكود خصم تطبيق الطازج

الآن وأنت بمكانك بأفضل سعر توصيل، أطلب عبر تطبيق الطازج أي وجبة لتصلك أينما كنت فقط الآن بسعر ب 9 ريال سعودي، استخدم كود خصم TJ9  من خلال الطلب من تطبيق الطازج لفترة محدودة لتستفيد بالسعر الخاص للتوصيل.

محمص مشوي من الطازج

أعلنت مطاعم الطازج عن وجبتها الجديدة ساندويتش محمص مشوي الطازج، والذي يأتي بتكوين جديد ومذاق فريد من الطازج يمنحك تجربة رائعة سوف تشعر بيها مع أول قطعة.

فمع الخبز المحمص بنكهة فريدة متعددة المذاق من الخارج، وبالداخل صدور دجاج الطازج بتتبيلة وخلطة مميزة مشوية في الفرن، كل هذا يُقدم مع البطاطس الذهبية من الطازج وصوص الطازج من اختيارك من صوص ثوم أو صوص طحينة أو صوص ثوم مع طحينة أو صوص كوكتيل والسعر 11 ريال سعودي وساندويتش محمص مشوي الطازج متوفر بنكهة عادية وبنكهة حراقة.

مع العلم أنه يُمكنك طلب إضافة شريحة جبن لساندويتش محمص مشوي الطازج وذلك حسب رغبتك فقط ب إضافة 1 ريال سعودي ويُمكنك اختيار عدد من الطلبات الجانبية مع محمص مشوي الطازج من:

  • صلصة جبن كبيرة بسعر 5 ريال.
  • سلطة ملفوف بسعر 6 ريال.
  • صلصة كوكتيل بسعر 2 ريال.
  • صوص هوني مسترد بسعر 2 ريال سعودي.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu