1000 جنيه مصري بكم دينار كويتي الملا اليوم بأسعار التحويل بداية الأسبوع الأحد 21-7-2024

1000 جنيه مصري بكم دينار كويتي الملا اليوم بأسعار التحويل بداية الأسبوع الأحد 21-7-2024

افتتح اليوم سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري في صرافة الملا اليوم تعاملات بداية هذا الأسبوع على تراجع بمقدار 28 قرش وذلك بعدما سجل الدينار الكويتي بالمصري بختام تعاملات الأسبوع الماضي صعود مقابل الجنيه بمقدار 40 قرش.

وبسعر اليوم لتحويل العملات في الملا للصرافة هيا نتعرف على الألف جنيه مصري اليوم يساوي كم دينار كويتي في الملا للصرافة، مع سعر صرف الدينار الكويتي بالمصري مع أول أيام التعامل الأسبوعي في صرافة الملا بالكويت.

سعر الالف المصري في صرافة الملا اليوم

بأسعار التحويل المُحدثة اليوم في صرافة الملا وذلك لتحويل الجنيه المصري إلى دينار كويتي، نجد 1000  جنيه مصري بكم دينار كويتي الملا اليوم يساوي حسب أحدث سعر تحويل اليوم 6.36 دينار كويتي.

 بارتفاع لقيمة تحويل الألف مصري بالدينار الكويتي عند سعر التحويل بختام تعاملات الأسبوع الماضي والذي سجل فيه الألف جنيه مصري بالدينار الكويتي سعر 6.35 دينار كويتي.

سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري في صرافة الملا اليوم

وفق أسعار اليوم لصرف العُملات المسجل في صرافة الملا بالكويت تراجع سعر صرف الدينار الكويتي مع بداية الأسبوع مقابل الجنيه المصري بمقدار 28 قرش حيث تراجع سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري في صرافة الملا اليوم من سعر 157.38 جنيه مصري للدينار الواحد بختام تعاملات الأسبوع الماضي ليُسجل مع بداية تعاملات هذا الأسبوع سعر 157.10 جنيه للدينار.

 ومن هنا تقرير يومي ينقل لكم أسعار التحويل اليومية من دينار كويتي لجنيه مصري ومن جنيه مصري لدينار كويتي بكل القيم المالية لتحويل العملات في الملا لتتعرف كم سعر تحويل اليوم من الكويت لمصر عبر الملا للصرافة.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu