1000 جنيه مصري بكم دينار كويتي الملا اليوم تراجع بقيمة الجنيه مقابل الدينار اليوم الثلاثاء 16-7-2024

1000 جنيه مصري بكم دينار كويتي الملا اليوم تراجع بقيمة الجنيه مقابل الدينار اليوم الثلاثاء 16-7-2024

شهدت اليوم أسعار صرف الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري بأسعار التحويل في الملا للصرافة صعود بقيمة الدينار الكويتي وتراجع بقيمة الجنيه المصري وفق أخر سعر مُحدث لأسعار العُملات في الملا للصرافة.

حيث سجل اليوم الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري بسعر الملا للصرافة صعود بقيمة 20 قرش، ليصعد الدينار مقابل الجنيه المصري من سعر 156.56 جنيه للدينار ليُسجل اليوم سعر 156.76 جنيه للدينار.

فهيا بأخر أسعار التحويل اليوم في صرافة الملا لتعاملات تحويل العملات من الكويت إلى مصر نتعرف على سعر الألف جنيه مصري بكم كويتي اليوم بسعر صرافة الملا في الكويت وفق أخر التحديثات.

سعر الألف المصري في صرافة الملا اليوم

بسعر تحويل الجنيه المصري إلى دينار كويتي اليوم في الملا للصرافة ووفق أخر تحديث مُعلن لتعاملات اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2024 في صرافة الملا نجد أن 1000 جنيه مصري يساوي اليوم بالكويتي 6.38 دينار كويتي.

 1000 جنيه مصري بكم دينار كويتي المزيني اليوم

وكما تعرفنا على أسعار تحويل الجنيه المصري لدينار كويتي بسعر الملا للصرافة اليوم، هيا بسعر التحويل في المزيني نوضح لكم الألف جنيه مصري عامل كم كويتي في المزيني، فبسعر اليوم لتحويل المصري لكويتي في المزيني 1000 مصري يساوي 6.38 دينار كويتي بسعر المزيني للصرافة.

سعر الدينار الكويتي اليوم في البنوك المصرية

وفق التعاملات التي سجلتها اليوم الثلاثاء السوق المصرفية المصرية وتحديدٍ سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري في البنوك المصرية، تراوح اليوم سعر شراء الدينار الكويتي بالمصري في بنوك مصر من سعر شراء 145.30 جنيه للدينار لسعر شراء 157.20 جنيه للدينار وجاء أعلى سعر للدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري اليوم في مصر ببنك قناة السويس بسعر 157.20 جنيه.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu