سهم علم يُنهي أسبوع التداول بتراجع 0.30% في البورصة السعودية وسط ضغوط لجني الأرباح بعد مكاسب أولية

سهم علم يُنهي أسبوع التداول بتراجع 0.30% في البورصة السعودية وسط ضغوط لجني الأرباح بعد مكاسب أولية

جاءت نتائج التداول بجلسة ختام الأسبوع المنتهي يوم الخميس على سهم علم بالبورصة السعودية لتُشير لتراجع بأداء السهم، حيث تراجع سهم علم بتلك الجلسة بنسبة تراجع 0.30% ليفقد السهم من قيمته السوقية 3.40 ريال سعودي ويُغلق السهم على سعر إغلاق بجلسة ختام الأسبوع عند سعر 1113.60 ريال سعودي.

أداء سهم علم بجلسة الختام الأسبوعي

وباستعراض تفاصيل أداء سهم علم بجلسة الختام الأسبوعي، نجد السهم قد أغلق تعاملاته بجلسة يوم الأربعاء على سعر 1117 ريال سعودي، التأتي تداولات يوم الخميس ويفتتح سهم علم تعاملاته على سعر افتتاح 1128 ريال سعودي.

ووفق سير جلسة الخميس نجد أن أعلى سعر وصل إليه سهم علم بجلسة الخميس عند سعر 1135.60 ريال سعودي، وأدنى سعر للسهم بتلك الجلسة كان عند سعر 1100 ريال سعودي، ليتراجع السهم بختام الجلسة بقيمة 3.40 ريال ليُغلق على سعر 1113.60 ريال.

تحليل أداء سهم علم في أسبوع

ووفق تداولات الأسبوع المنتهي بتعاملات البورصة السعودية، نجد أن جاء متفاوتاً بين الصعود الكبير بجلستي بداية الأسبوع جلسة يوم الأحد والاثنين، ليتراجع بضغوط بيعيه لجني الأرباح بباقي جلسات الأسبوع.

ووفق تداولات الأسبوع المنتهي لسهم علم نجد أن الأداء الأسبوعي للسهم جاء على تراجع بنطاق ضيق رغم الهبوط الكبير الذي سجله بداية من جلسة الثلاثاء، والسبب المكاسب الكبيرة المحققة للسهم بجلستي الأحد والاثنين بنسبة صعود 4.10% لنجد أن نطاق التراجع الأسبوعي جاء بنسبة 0.34% بخسائر سوقية محدودة بقيمة 3.8 ريال سعودي.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu