سهم المراعي| يفقد مكاسب الأسبوع الماضي بتعاملات هذا الأسبوع ويُغلق على سعر 54.90 ريال سعودي

سهم المراعي| يفقد مكاسب الأسبوع الماضي بتعاملات هذا الأسبوع ويُغلق على سعر 54.90 ريال سعودي

وفق نتائج تداول أخر جلسة بالبورصة السعودية من جلسات ختام الأسبوع المنتهي، جاء أداء سهم المراعي على استقرار ول م يُسجل السهم أي تغيير في قيمته السوقية بالمقارنة بجلسة الأربعاء وأغلق سهم المراعي على سعر 54.90 ريال سعودي.

 ومع هذا سوف نُقدم تحليل تفصيلي ومُلخص بالنتائج الأسبوعية لأداء السهم لتتعرف كيف كان أداء سهم المراعي في أسبوع ولكن دعنا أولاً نُلقي مزيد من الضوء على أداء سهم المراعي بجلسة الختام الأسبوعي يوم الخميس.

أداء سهم المراعي بجلسة الخميس

كما قلنا لم تتغير القيمة السوقية لسهم المراعي بجلسة الخميس عن سعر الإغلاق السابق بجلسة يوم الأربعاء والتي أغلق فيها سهم المراعي عند سعر إغلاق 54.90 ريال، وافتتح سهم المراعي جلسة الخميس بنفس سعر إغلاق جلسة الأربعاء عن سعر 54.90 ريال.

ووفق سير تداولات جلسة يوم الخميس من ختام تعاملات البورصة السعودية تداول، جاء أعلى سعر وصل له سهم المراعي بجلسة الخميس عند سعر 55.20 ريال سعودي بينما أدنى سعر وصل له سهم المراعي بتلك الجلسة كان عند سعر 54.50 ريال سعودي.

تحليل أداء سهم المراعي في أسبوع

وخلال أسبوع التداول المنتهي دعنا نحلل أداء سهم المراعي منذ جلسة بداية الأسبوع الأحد حتى جلسة الختام يوم الخميس، وجاء الأداء الأسبوعي لسهم المراعي على تراجع ملحوظ بل نستطيع القول بأداء سلبي بشكل كبيرة.

فلقد سجل سهم المراعي خلال تداولات الأسبوع من يوم الأحد لجلسة يوم الخميس تراجع بنسبة 3.82% ليفقد من قيمته السوقية 2.20 ريال سعودي، جاء هذا الأداء السلبي لسهم المراعي بالأسبوع بعد مكاسب بالأسبوع الذي سبقه حققها سهم المراعي.

 حيث صعد سهم المراعي بالأسبوع الذي سبق الأسبوع المنتهي بنسبة 2.66% بمكاسب 1.5 ريال سعودي ليفقد السهم بهذا الأسبوع مكاسبه بالأسبوع الماضي بل وتخطاها ليتراجع السهم دون سعر 56 ريال سعودي للسهم وهو السعر الذي افتتح عليه المراعي تعاملاته بالأسبوع السابق ليختتم تعاملات هذا الأسبوع عند سعر 54.90 ريال سعودي.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu