سهم اس تي سي| يُحقق استقراراً أسبوعياً بتراجع طفيف 0.93% وصعود محدود بجلسة الخميس

سهم اس تي سي| يُحقق استقراراً أسبوعياً بتراجع طفيف 0.93% وصعود محدود بجلسة الخميس

نوضح لكم تفاصيل أداء لأسبوع لسهم شركة الاتصالات السعودية STC وذلك وفق أداء السهم بالأسبوع المنتهي من جلسة البدء الأسبوعي حتى جلسة الختم الأسبوعي، مع نقل تفاصيل أداء السهم بجلسة يوم الخميس من ختام الأسبوعي فهيا للتفاصيل كاملة بمتابعة موقعكم ماركتنا لأداء الأسهم السعودية.

الأداء لأسبوعي لسهم اس تي سي

جاء أداء سهم اس تي سي هذا الأسبوع على تباين، بين الصعود والتراجع خلال جلسات هذا الأسبوع، ولكن بوجه عام سجل مؤشر السهم بتعاملات هذا الأسبوع تراجع بنسبة 0.93% بنسبة تراجع محدودة فقد فيها السهم من قيمته السوقية 0.40 ريال سعودي.

ومن ثم نستطيع القول أن أداء السهم الأسبوعي جاء نوعاً ما على استقرار، وكان أعلى سعر وصل إليه سهم اس تي سي خلال تداولات الأسبوع كان عند سعر 42.75 ريال سعودي، وأدنى سعر وصل له سهم اس تي سي خلال تعاملات الأسبوع كان عند سعر 41.95 ريال سعودي.

أداء سهم STC بجلسة ختام الأسبوع

وعن أداء سهم اس تي سي بجلسة ختام الأسبوع، فلقد جاء أداء السهم بتلك الجلسة على صعود بمكاسب 0.10 ريال سعودي بنسبة صعود محدودة للسهم بنسبة صعود 0.24% ليُغلق السهم بتلك الجلسة على سعر 42.15 ريال سعودي.

ولقد كان سعر الإغلاق السابق بجلسة الأربعاء لسهم STC عند سعر 42.05 ريال سعودي، وافتتح السهم تعاملات جلسة الخميس على سعر 42.10 ريال سعودي، وكان أعلى سعر وصل له السهم بتلك الجلسة 42.25 ريال سعودي بينما السعر الأدنى للسهم عند سعر 41.95 ريال سعودي، ليُغلق على سعر 42.15 ريال بمكاسب محدودة 0.10 ريال سعودي.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu