سهم أسمنت الرياض| جلسة ختام الأسبوع تُقلص الخسائر الأسبوعية إلى 1.47% بتعويض جزء كبير من التراجعات

سهم أسمنت الرياض| جلسة ختام الأسبوع تُقلص الخسائر الأسبوعية إلى 1.47% بتعويض جزء كبير من التراجعات

جاءت نتائج التداول بأخر جلسات الأسبوع يوم الخميس على سهم أسمنت الرياض على مكاسب تمكن السهم من تحقيقها، حيث صعد سهم أسمنت الرياض بجلسة الخميس بنسبة 2.30% بمكاسب سوقية 0.60 ريال سعودي ليُغلق سهم أسمنت الرياض التعاملات الأسبوعية على سعر 26.70 ريال سعودي، فهيا مع تحليل مؤشر أداء السهم سواء بجلسة الختام الأسبوعي أو تحليل أداء السهم الأسبوعي خلال تداولات الأسبوع المنتهي بالبورصة السعودية.

أداء سهم أسمنت الرياض بجلسة ختام الأسبوع

اختتم سهم أسمنت الرياض جلسة يوم الأربعاء التي سبقت جلسة الخميس من ختام الأسبوع المنتهي على سعر 26.10 ريال سعودي، ليفتتح تعاملات جلسة يوم الخميس على سعر افتتاح 26.10 ريال سعودي.

وجاء السعر الأعلى الذي وصل له سهم أسمنت الرياض بجلسة يوم الخميس عند سعر 26.70 ريال سعودي وهو السعر الذي أغلق عليه الجلسة بينما السعر الأدنى الذي وصل إليه السهم كان عند سعر 26.10 ريال سعودي ليُغلق السهم في النهاية على سعر 26.70 ريال سعودي بمكاسب 0.60 ريال سعودي.

تحليل الأداء الأسبوعي لسهم أسمنت الرياض

لم يكن أداء سهم أسمنت الرياض خلال تداولات الأسبوع بالمجمل إيجابي بل شهد تراجعات كان أقوها تراجعات يوم الأربعاء التي تراجع فيها السهم من مستوى سعر 26.90 ريال سعودي إلى سعر 26.10 ريال سعودي لتأتي تداولات جلسة الخميس ليُعوض السهم جزء من خسائره ويصعد لمستوى 26.70 ريال سعودي.

وجاء أداء سهم أسمنت الرياض خلال جلسات الأسبوع على تراجع أسبوعي بنسبة 1.47% بخسائر سوقية 0.40 ريال سعودي ولا شك أن مكاسب يوم الخميس قلصت بشكل كبير الخسائر الأسبوعية التي سجلها السهم، وكان أعلى سعر وصل إليه سهم أسمنت الرياض بجلسات التداول الأسبوعي عند سعر 27.25 ريال سعودي بينما السعر الأدنى عند سعر 25.95 ريال سعودي.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu