استقرار سعر الدولار مقابل الجنيه المصري 15 أكتوبر 2024| تفاصيل الأسعار في البنوك وشركات الصرافة أخر تحديث

استقرار سعر الدولار مقابل الجنيه المصري 15 أكتوبر 2024| تفاصيل الأسعار في البنوك وشركات الصرافة أخر تحديث

على استقرار اختتم الدولار الأمريكي تعاملاته اليوم الثلاثاء 15-10-2024 مقابل الجنيه المصري في البنوك وشركات الصرافة في مصر، وجاء السعر عند معدلات التداول البنكي أمس بزيادات محدودة للغاية لم تتغطى 2 قرش ببعض من البنوك، وإليكم تفاصيل سعر الدولار اليوم بمصر بأخر تحديث يومي مع بيان أعلى سعر اليوم للدولار بالسوق المصرفي المصري.

سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية أخر تحديث

سجلت اليوم أسعار الدولار الأمريكي مقابل سعر صرف الجنيه المصري بتعاملات البنوك المصرية سعر شراء للدولار تراوح من سعر 48.47 جنيه إلى سعر 48.59 جنيه مستقراً نسبيًا عند مؤشرات أسعاره بالأمس، وسعر بيع تروح من 48.57 جنيه لسعر بيع 48.68 جنيه.

مؤشر سعر الدولار في مصر اليوم

جاء مؤشر سعر صرف الدولار بمصر اليوم بأغلب البنوك المصرية بسعر صرف تراوح من 48.49 جنيه لسعر 48.50 جنيه وذلك بعدد كبير من البنوك تقدمها بنك القاهرة وبنك مصر والبنك الأهلي المصري وبنك الإسكندرية.

أعلى سعر اليوم للدولار في مصر

سجل الدولار أعلى سعر له اليوم بمصر عند مستوى 48.59 جنيه للدولار وجاء السعر الأعلى في كل من ميد بنك وكذلك مصرف أبو ظبي وجاء السعر في كل من البنك الأهلي الكويتي وبنك التنمية الصناعية عند سعر 48.58 جنيه للدولار الواحد.

سعر الدولار اليوم في شركات الصرافة والبنك المركزي المصري

سجل الدولار الأمريكي اليوم في كل من شركة مصر للصرفة وشركة الأهلي للصرافة وشركة كايرو للصرافة سعر شراء عند 48.49 جنيه للدولار، وجاء سعر الدولار بسعر الشراء اليوم في البنك المركزي المصري بسعر شراء 48.4954 جنيه وسعر بيع بسعر المركزي 48.5954 جنيه.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu