1000 جنيه مصري بكم دينار كويتي| يساوي في الملا والمزيني 6.46 دينار فبكم التحويل في السلطان والندى والبنوك المصرية

1000 جنيه مصري بكم دينار كويتي| يساوي في الملا والمزيني 6.46 دينار فبكم التحويل في السلطان والندى والبنوك المصرية

سعر الألف المصري اليوم، بمتابعة أسعار اليوم لتحويل العملات بمصارف دولة الكويت وأهم تلك المصارف صرافة الملا و صرافةالمزيني نجد سعر ألف جنيه مصري بالدينار الكويتي يساوي 6.46 دينار حسب أسعار الصرف والتحويل أخر تحديث.

وبمتابعة سعر التحويل في السلطان للصرافة، وأسعار التحويل في صرافة الندى سوف نجد أن الألف مصري عامل أيضاً في كلا الصرافتين نفس القيمة وهي 6.46 دينار كويتي للألف مصري، فبكم سعر الألف مصري اليوم حسب أسعار السوق المصرفي بمصر.

سعر تحويل الألف مصري اليوم في شركات الصرافة بمصر

بأسعار التحويل اليوم في أكبر ثلاث شركات صرافة في مصر وهي شركة مصر للصرافة، وشركة الأهلي للصرافة، وشركة كايرو للصرافة نجد سعر تحويل الألف مصري اليوم إلى دينار كويتي يساوي 6.42 دينار كويتي للألف جنيه مصري.

1000 جنيه مصري بكم دينار كويتي في البنوك المصري أفضل سعر

وللباحث عن أفضل سعر تحويل للألف جنيه مصري اليوم بالدينار الكويتي من خلال البنوك المصرية سوف نستعرض لكم أفضل ثلاثة بنوك في مصر اليوم من حيث سعر تحويل ألف مصري لدينار كويتي:

  • بنك مصر الألف مصري يساوي 6.42 دينار كويتي.
  • البنك الأهلي المصري 1000 مصري يساوي 6.42 دينار كويتي.
  • البنك التجاري الدولي ألف مصري عامل اليوم 6.42 دينار كويتي.

سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري

وبعد التعرف على أسعار التحويل اليوم للألف جنيه مصري لدينار كويتي بسعر اليوم، هيا نتعرف بسعر اليوم كذلك على سعر صرف الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري سواء بمصارف دولة الكويت أو البنوك في مصر، ونبدأ بمصارف دولة الكويت حيث سجل الدينار مقابل الجنيه في الملا للصرافة والمزيني للصرافة سعر اليوم 154.92 جنيه.

أما عن سعر تداول الدينار الكويتي اليوم مقابل الجنيه المصري في البنوك المصرية وفق أحدث إغلاق فنجد أن سعر شراء الدينار الكويتي بالمصري اليوم بسعر البنوك في مصر يتراوح من سعر شراء 144.39 لسعر 155.45 جنيه.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu