سعر ايفون الجديد في السعودية نسخة برو| iPhone 16 pro  وiPhone 16 pro max بمقارنة المواصفات

سعر ايفون الجديد في السعودية نسخة برو| iPhone 16 pro  وiPhone 16 pro max بمقارنة المواصفات

بكم أسعار الايفون الجديد في السعودية بنسخة برو، نستعرض أسعار هاتف ايفون الجديد في السعودية من نسخ ايفون 16 برو وايفون 16 برو ماكس وفق أسعار اليوم مع التحديث الدوري مع كل جديد بعروض أسعار المتاجر في السعودية على ايفون 16 مع توضيح مقارنة مُلخصة بين مواصفات كل من نسختي البرو من هاتف ايفون الجديد من ابل.

أسعار ايفون برو الجديد في السعودية

أعلنت ابل عن توافر نسخ الايفون الجديد بكل الإصدارات في 13 سبتمبر 2024، وعلى أثر ذلك جاء إعلان عدد من المتاجر في السعودية عن توافر نسخ الايفون الجديد بأسواق المملكة بكافة النسخ في تمام الساعة الثالثة من عصر الجمعة 13 سبتمبر 2024.

 وعليه سوف تتحدد فئات الأسعار بشكل أكثر دقة حسب نسخ سعة الذاكرة لكل إصدار، وعليه هيا الآن نوضح السعر المبدئي حسب إعلان ابل الرسمي في مؤتمرها الرسمي في التاسع من الشهر:

  • سعر ايفون 16 برو في السعودية يبدأ من: 4200 ريال سعودي.
  • سعر ايفون 16 برو ماكس في السعودية يبدأ من: 4600 ريال سعودي.

مواصفات نسخ pro ايفون 16 الجديد

شاشة نسخ البرو من ايفون الجديد: نسخة ايفون 16 برو نجد مقاس الشاشة 6.3 بوصة، أما نسخة ايفون 16 برو ماكس فجاءت بمقاس شاشة هي الأكبر على الإطلاق في تاريخ إصدارات ابل بمقاس 6.9 بوصة من نوع OLED، اللون الجديد لهاتف ايفون 16 برو وبرو ماكس: هو اللون التيتانيوم الصحراوي باللون البني الجديد.

اللون الجديد البني لهاتف ايفون 16 برو باسم التيتانيوم الصحراوي.
  • معالج نسخ هواتف برو الجديدة من ابل من نوع A18 PRO الأقوى في الأداء.
  • كاميرا نسخ برو هي كاميرا ثلاثية كاميرا أساسية بدقة 48 ميجا بكسل وكاميرا تليفوتو بدقة 12 ميجا بكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 48 ميجا بكسل.
  • قدرة بطارية نسخ برو: دعم 33 ساعة تشغيل فيديو 105 ساعة تشغيل صوت دعن للشحن السريع والدعم اللاسلكي.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu