سعر الليرة الذهب في الإمارات| كم سعر البيع بالدرهم الإماراتي اليوم الأحد 23-6-2024

سعر الليرة الذهب في الإمارات| كم سعر البيع بالدرهم الإماراتي اليوم الأحد 23-6-2024

الليرة الذهب في الإمارات، أهم أشكال العملات الذهب التي يتم الطلب عليها بأسواق الإمارات للذهب، ولا شك أن أشكال الليرات الذهب في السوق الإماراتية تتعدد ولكن أشهرها على الإطلاق نوعين من الليرات الذهب هما الليرة الذهب الرشادية والليرة الذهب الإنجليزية فكم أسعارهما اليوم بسعر البيع بالدرهم الإماراتي وفق أسعار الذهب في الإمارات اليوم.

سعر بيع الليرة الذهب الرشادية اليوم في الإمارات

بأسعار اليوم في محلات الذهب الإماراتية يتم بيع الليرة الذهب الرشادي الواحدة وزن 7.2 جرام بسعر 1880 درهم إماراتي، ويتم بيع نصف الليرة الذهب في الإمارات الرشادية اليوم بسعر بيع 940 درهم إماراتي.

وسعر الربع ليرة ذهب رشادية اليوم في الإمارات بأسعار البيع عند سعر 470 درهم إماراتي، وسجلت النصف مخمسة ليرة ذهب رشادي عثماني اليوم في الإمارات سعر 4700 درهم إماراتي، وسجلت أسعار بيع المخمسة اليوم في الإمارات سعر 9400 درهم إماراتي.

سعر بيع ليرة ذهب إنجليزية اليوم في الإمارات

أما عن أسعار بيع الليرة الذهب الإنجليزية اليوم بالدرهم الإماراتي فجاءت الليرة الذهب الإنجليزية في الإمارات بسعر بيع 2088 درهم، وسجلت أسعار النصف ليرة ذهب إنجليزي اليوم في الإمارات سعر 1044 درهم، وجاءت أسعار الربع ليرة ذهب إنجليزية في الإمارات اليوم بسعر 522 درهم إماراتي.

كم غرام في الليرة الذهب

  • الليرة الذهب الرشادية وزن 7.2 جرام.
  • الليرة الذهب الإنجليزية وزن 8 جرام.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu