سعر الريال القطري مقابل الجنيه المصري الخليج للصرافة| أحدث أسعار التحويل اليوم أغسطس 2024

سعر الريال القطري مقابل الجنيه المصري الخليج للصرافة| أحدث أسعار التحويل اليوم أغسطس 2024

سعر الريال القطري اليوم مقابل الجنيه المصري بأسعار صرافة الخليج في قطر بأخر تحديثات أسعار تحويل العملات جاء ليساوي الواحد ريال قطري اليوم 12.80 جنيه، فهيا نستعرض عبر موقعكم ماركتنا أسعار تحويل الريال القطري في الخليج للصرافة لجنيه مصري وتحويل الجنيه المصري لريال قطري بما في ذلك الألف جنيه مصري بكم ريال قطري اليوم.

سعر الريال القطري بالمصري اليوم

وبسعر اليوم في الخليج للصرافة في قطر نوضح الريال القطري بكم مصري بالمقارنة بسعر الريال القطري اليوم في صرافة الفردان بقطر، وكذلك سعر صرف الريال القطري بالجنيه المصري اليوم في كل من البنك الأهلي المصري وبنك مصر.

[table “298” not found /]

تحويل الريال القطري QAR إلى جنيه مصري EGP الخليج للصرافة

تحويل الريال القطري بأسعار اليوم للتحويل في الخليج للصرافة بقطر، نستعرضها من أول 100 ريال قطري بكم جنيه مصري اليوم و 1000 ريال قطري بكم جنيه مصري اليوم إلى تحويل 10000 ريال قطري لجنيه مصري اليوم بسعر الخليج للصرافة.

[table “299” not found /]

تحويل الجنيه المصري إلى ريال قطري الخليج للصرافة

[table “300” not found /]

الألف جنيه مصري كم ريال قطري اليوم

بسعر تحويل 1000 مصري إلى ريال قطري هيا نتسعرض سعر التحويل اليوم في كل من الخليج للصرافة وسعر التحويل في الفردان للصرافة، وأيضاً سعر شراء الألف جنيه مصري بالريال القطري في البنك الأهلي المصري وبنك مصر بأخر تحديثات أسعار العملات اليوم ببنوك مصر.

[table “301” not found /]

خدمة عملاء الخليج للصرافة

مواعيد عمل الخليج للصرافة بكافة الفروع في قطر من يوم السبت إلى الجمعة، من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة العاشرة مساءً، وللتواصل مع خدمة عملاء شركة الخليج للصرافة في قطر يُمكنكم ذلك بالاتصال برقم خدمة عملاء الخليج للصرافة على 3222 4438 974+.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu