سعر الذهب اليوم في السعودية ختام الشهر| جني الأرباح يحد من موجة الصعود الاثنين 30-9-2024

سعر الذهب اليوم في السعودية ختام الشهر| جني الأرباح يحد من موجة الصعود الاثنين 30-9-2024

جاءت أسعار الذهب اليوم في السعودية مع ختام التعاملات الشهرية الاثنين 30-9-2024 عند مستويات مستقرة نسبياً وذلك بدافع من عمليات جني الأرباح من قبل المستثمرين بختام الشهر مما حافظ على استقرار أسعار الذهب العالمية اليوم.

ولكن ورغم الاستقرار اليوم الذهب شهده سعر الذهب لا تزال توقعات مزيد من الصعود المستقبلي للذهب قائمة بل وبقوة وسط التخوفات الجيوسياسية بمنطقة الخليج والشرق الأوسط وكذلك ضعف الدولار بعد قرار الفيدرالي بخفض الفائدة.

فبكم سعر الذهب اليوم في السعودية، هيا نستعرض معكم سعر جرام الذهب اليوم بالريال السعودي بأسعاره الفورية بسعر بورصة الذهب اليوم، وكذلك أسعار بيع الذهب مع المصنعية في محلات بيع الذهب في السعودية.

سعر جرام الذهب بالريال السعودي اليوم

سجل اليوم جرام الذهب عيار 24 بالريال السعودي بسعر سوق المال بالأسعار الفورية لجرام الذهب سعر 319.97 ريال سعودي، وسجلت اليوم أسعار الذهب عيار 22 بالسعر الفوري اليوم بالريال السعودي سعر 293.09 ريال سعودي.

وجاء اليوم السعر الفوري للذهب عيار 21 بالجرام عند سعر 279.97 ريال سعودي، وسجلت اليوم أسعار الذهب في السعودية للذهب عيار 18 سعر للجرام عند مستوى سعر 239.97 ريال سعودي.. فهيا الآن نتعرف على أسعار الذهب في السعودية بالمصنعية+ الضريبة+ الدمغة اليوم.

سعر بيع الذهب في السعودية مع المصنعية

  • سعر بيع الذهب اليوم عيار 24 في السعودية شامل المصنعية: من 325 ريال لسعر 335 ريال سعودي.
  • سعر بيع الذهب عيار 22 بالسعودية اليوم مع المصنعية: من 298 لسعر 308 ريال سعودي.
  • سعر البيع للذهب عيار 21 بالسعودية مع المصنعية: من 285 ريال لسعر 295 ريال سعودي.
  • سعر بيع الذهب عيار 18 مع المصنعية اليوم بالسعودية: من 250 لسعر 262 ريال سعودي.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu