سعر الذهب المستعمل في السعودية اليوم الأحد 18-8-2024 بكم يُباع وبكم الشراء

سعر الذهب المستعمل في السعودية اليوم الأحد 18-8-2024 بكم يُباع وبكم الشراء

أسعار الذهب القديم في السعودية، سواء بسعر البيع بمصنعية الذهب المستعمل أو سعر شراؤه من المستهلك أي سعر شراء محلات الذهب السعودية للذهب القديم من الأفراد، نستعرضه بأخر التحديثات اليوم وفق أسعار أسواق الذهب المستعمل بالسعودية اليوم بكل الأعيرة.

سعر الذهب المستعمل في السعودية

الذهب المستعمل: هو كل ذهب مشغول قديم يمتلكه الفرد ويرغب في بيعه فتشتريه منه محال الذهب بسعر يُسمى سعر الشراء، وهناك محال متخصصة لبيع الذهب المستعمل وتبيعه تلك المحلات بمصنعيات أقل من مصنعيات الذهب الجديد، فبكم سعر الذهب المستعمل اليوم في السعودية بالبيع والشراء.

سجلت اليوم وفق أسواق الذهب المستعمل في الرياض وجدة ومكة والمدينة والخبر سعر بيع للذهب المستعمل عيار 24 بالريال السعودي تراوح للجرام من 305 لسعر 308 ريال سعودي.

وسجلت أسعار البيع اليوم للذهب المستعمل في السعودية عيار 22 سعر بيع يتراوح للجرام من 280 لسعر 285 ريال سعودي، وجاءت أسعار الذهب المستعمل عيار 21 بالسعودية اليوم بسعر البيع بسعر بيع تراوح من 270 لسعر 273 ريال سعودي.

وسجل اليوم الذهب المستعمل من العيار 18 في السعودية بسعر البيع سعر بيع للجرام تراوح من 233 لسعر 238 ريال سعودي، فبكم تشتري محلات الذهب في السعودية اليوم الذهب الكسر والقديم والمستعمل من الأفراد بسعر الشراء:

  • سعر شراء الذهب المستعمل عيار 24 بالسعودية للجرام اليوم: 299 ريال سعودي.
  • سعر شراء الذهب المستعمل عيار 22 بالسعودية للجرام اليوم: 273 ريال سعودي.
  • سعر شراء الذهب المستعمل عيار 21 بالسعودية اليوم للجرام: 260 ريال سعودي.
  • سعر شراء الذهب المستعمل عيار 18 بالسعودية اليوم للجرام: 222 ريال سعودي.

من هنا تقرير يمكن بسعر اليوم أن تتابع أسعار بيع الذهب المستعمل بكافة أسواق بيع الذهب المستعمل في السعودية وتتعرف على سعر الشراء اليومي بأخر تحديث، مع كافة المعلومات عن الذهب المستعمل بالسعودية وتجارته والاستثمار فيه من أين تشتري الذهب المستعمل وأسواق بيع الذهب المستعمل ونصائح شراء الذهب المستعمل في السعودية.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu