سعر الذهب المستعمل اليوم في السعودية بأسواق الذهب في الرياض وجدة والدمام

سعر الذهب المستعمل اليوم في السعودية بأسواق الذهب في الرياض وجدة والدمام

أسعار الذهب المستعمل اليوم في السعودية، نتناولها بسعر اليوم بيع وشراء وفق أسعار أسواق الذهب في كل من الرياض وجدة والدمام، حيث نتعرف على سعر الذهب المستعمل في سوق الذهب في حى البطحاء وسوق الثميري للذهب في الرياض.

كما نتعرف على أسعار بيع وشراء الذهب المستعمل في السعودية وفق السعر المتداول اليوم في أسواق الذهب في سوق اليمامة وسوق حي البلد في جدة، وكذلك سوق الذهب في حي العنود في الدمام فهيا للأسعار بالتفاصيل.

سعر بيع الذهب المستعمل اليوم في السعودية

نتناول بأسعار اليوم في أسواق الذهب في الرياض وجدة والدمام، السعر الذي تبيع بيه محلات الذهب في تلك المناطق الذهب القديم بعد أن تُضيف قيمة مصنعية الذهب المستعمل على سعر جرام الذهب اليومي في السعودية، ولكي يكن الطرح أكثر شمولاً دعنا نوضح لكم سعر جرام الذهب بالريال السعودي اليوم بدون مصنعية وهي كالتالي:

عيار الذهبالسعر بالريال السعودي
عيار 24 قيراط311.84 ريال.
عيار 22 قيراط285.65 ريال.
عيار 21 قيراط272.86 ريال.
عيار 18 قيراط233.88 ريال.

والآن بكم يكون سعر بيع الذهب المستعمل بعد إضافة المصنعية على سعر الجرام بالريال السعودي، إن قيمة مصنعية بيع الذهب المستعمل في السعودية تتراوح وفق أسعار المصنعية اليوم بالسعودية من 3 ريال سعودي إلى 6 ريال سعودي أي بمتوسط 5 ريال سعودي على سعر الجرام، وحسب أسعار بيع الذهب المستعمل اليوم بالسعودية تجد أسعار البيع اليوم كالتالي:

عيار الذهب المستعملسعر البيع بالريال
عيار 24 مستعمل316 ريال.
عيار 22 مستعمل290 ريال.
عيار 21 مستعمل278 ريال.
عيار 18 مستعمل240 ريال.

ومن هنا تقرير المتابعة حول تجارة الذهب المستعمل في السعودية، تجد فيه كل المعلومات التي تخص تداول الذهب القديم في السعودية مع أسعار البيع والشراء اليومية، وأهم النصائح حول الاستثمار في شراء ذهب مستعمل ومن أين تشتري الذهب المستعمل في السعودية.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu