سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري ختام التعاملات الشهرية في صرافة الملا اليوم 156.17 جنيه فكم الألف مصري الأحد 30-6-2024

سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري ختام التعاملات الشهرية في صرافة الملا اليوم 156.17 جنيه فكم الألف مصري الأحد 30-6-2024

اختتم الدينار الكويتي بالمصري تعاملاته في صرافة الملا بالكويت عند سعر صرف 156.17 جنيه للدينار، وجاءت أسعار صرف الدينار الكويتي كذلك في صرافة المزيني وصرافة السلطان والندى بالكويت عند نفس السعر بختام تعاملات شهري يونيو 2024.

 فهيا بمتابعة أسعار التحويل نتعرف على الألف جنيه مصري بالدينار الكويتي اليوم مع أسعار الدينار الكويتي اليوم مقابل الجنيه المصري في البنوك المصرية وفي شركات الصرافة في مصر.

1000 جنيه مصري يساوي اليوم كم دينار كويتي

بأسعار اليوم ووفق سعر التحويل للعملات في صرافة الملا وفق نتائج أسعار الصرف مع ختام الشهر، جاء سعر تحويل ألف جنيه مصري إلى دينار كويتي عند سعر 6.40 دينار كويتي للألف جنيه مصري، وجاء سعر الألف مصري اليوم بمتوسط سعر التحويل اليوم بالبنوك المصرية بسعر 6.42 دينار كويتي للألف جنيه مصري.

سعر صرف الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري بأسعار البنوك ختام الشهر

ومع ختام التداولات الشهرية في البنوك المصرية، جاء سعر صرف الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري بختام تعاملات شهر يونيو 2024 بالبنوك المصرية ليتراوح من سعر شراء 145.39 جنيه إلى سعر شراء 158.45 جنيه.

سعر الدينار الكويتي بشركات الصرافة بمصر ختام التعاملات الشهرية

  • سعر الدينار الكويتي بالمصري ختام هذا الشهر بشركة مصر للصرافة: 155.85 جنيه.
  • سعر الدينار الكويتي بالمصري ختام الشهر شركة الأهلي للصرافة: 155.72 جنيه.
  • سعر الدينار الكويتي بالمصري شركة كايرو للصرافة ختام الشهر: 155.74 جنيه.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu