سعر الدينار الكويتي بالمصري يختتم الأسبوع في الملا للصرافة بسعر 156.128 وفي المزيني فبكم الألف مصري بالكويتي

سعر الدينار الكويتي بالمصري يختتم الأسبوع في الملا للصرافة بسعر 156.128 وفي المزيني فبكم الألف مصري بالكويتي

اختتم اليوم الجمعة 28-6-2024 سعر تداول الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري في صرافة الملا في الكويت بسعر 156.128 جنيه، وفي نفس النطاق عند 156.13 جاء اليوم سعر تحويل الدينار الكويتي مقابل المصري في المزيني للصرافة.

وجاءت الأسعار التي اختتم عليها الدينار الكويتي تداولاته مقابل الجنيه المصري سواء في الملا للصرافة أو المزيني للصرافة بأخر تعاملات الأسبوع على تراجع بمقدار 85 قرش عن أسعار التداول بداية الأسبوع، فهيا نستعرض أسعار التحويل وأهمها سعر الألف مصري بكم دينار كويتي اليوم في الملا والمزيني مع أسعار الدينار الكويتي اليوم مقابل الجنيه المصري بالبنوك المصرية.

1000 مصري بكم دينار كويتي اليوم

سجلت أسعار تحويل الجنيه المصري إلى دينار كويتي وفق أخر تحديث لسعر التحويل في كل من الملا للصرافة والمزيني للصرافة، أن سعر الألف جنيه مصري بالكويتي اليوم يساوي 6.40 دينار كويتي للألف حسب أخر تحديث لسعر التحويل اليوم.

سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري في البنوك المصرية

سجلت اليوم أسعار صرف العُملة الكويتية الدينار مقابل الجنيه المصري بأخر تداولات البنوك المصرية لأسعار تحويل العملات سعر شراء من 145.39 جنيه مصري لسعر 158.45 جنيه مصري وسعر بيع من 156.68 جنيه مصري لسعر بيع 164.16 جنيه مصري.

سعر الدينار الكويتي اليوم مقابل الجنيه في شركات الصرافة في مصر

  • سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه في شركة مصر للصرافة اليوم: 155.86 جنيه.
  • سعر الدينار الكويتي بالمصري في شركة الأهلي للصرافة اليوم: 155.72 جنيه.
  • سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري بشركة كايرو للصرافة اليوم: 155.74 جنيه.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu