سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري استقرار نسبي في صرافة الملا اليوم والمزيني بختام الأسبوع الجمعة 7-6-2024

سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري استقرار نسبي في صرافة الملا اليوم والمزيني بختام الأسبوع الجمعة 7-6-2024

سجلت اليوم أسعار الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري في صرافات الكويت استقرار نسبي بسعر الصرف وذلك مع ختام التداول الأسبوعي لتحويل الدينار الكويتي لجنيه مصري، فبكم أخر الأسعار هيا نوضحها لكم بأحدث أسعار الصرف المتداولة بأشهر صرافات الكويت وفي مقدمتها صرافة الملا وصرافة المزيني وعدد من مصارف الكويت.

سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري في الكويت اليوم

شهد سعر صرف الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري بمصارف الكويت استقرار بختام تعاملات هذا الأسبوع حيث سجل الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري في الملا للصرافة والمزيني للصرافة سعر 154.68 جنيه في حيث كان السعر السابق عند 154.72 جنيه مما يُشير لتراجع طفيف بمقدار 4 قروش.

وجاءت أسعار اليوم في الكويت للدينار الكويتي في مصارف الكويت الأخرى مثل السلطان للصرافة والندى للصرافة واللولو للصرافة عند نفس الأسعار باستقرار أيضاً بسعر الصرف بختام تعاملات هذا الأسبوع.

الألف جنيه بكم دينار كويتي اليوم في الكويت

وبسعر التحويل المتداول اليوم في ختام الأسبوع لتحويل 1000 جنيه مصري إلى دينار كويتي نجد أن سعر الألف مصري بالكويتي في الملا للصرافة وكذلك المزيني للصرافة جاء عند سعر 6.46 دينار كأفضل سعر تحويل اليوم.

سعر الدينار الكويتي اليوم في البنوك المصرية

وباستعراض أسعار الدينار الكويتي اليوم بمصارف الكويت يتبقى لنا توضيح سعر صرف الدينار الكويتي اليوم بالبنوك المصرية حيث تراوحت اليوم أسعار شراء الدينار الكويتي بالجنيه المصري في البنوك من سعر شراء 143.78 جنيه لسعر شراء 155.01 جنيه وجاء أعلى سعر للدينار بالمصري في البنوك ببنك سايب اليوم.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu